في عيد ميلادها.. أجمل لقطات من زفاف سيرين عبد النور

في عيد ميلادها أجمل لقطات من زفاف سيرين عبد النور. ففي 21 فبراير من عام 1977 وُلدت الفنانة اللبنانية لتُكمل عامها الـ45 اليوم، وفي هذه المناسبة نستذكر أجمل الصور من حفل زفافها الذي أقامته في 8 يوليو من عام 2007 إذ تزوجت من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

حفل زفاف سيرين عبد النور

 في يوم زفافها أطلت سيرين عبد النور بفستان زفاف أبيض بقصة السمكة وأظهر الفستان تفاصيل جسمها الممشوق والرشيق وبدت مشرقة بإطلالتها وأكملت إطلالتها بتاج ملكي مع تسريحة الشعر المرفوع، وحملت باقة ورود حمراء كبيرة عكست سحراً عليها مع الفستان الأبيض.

وتُظهر الصور التي نشرتها سيرين عبد النور من حفل زفافها أناقة الحفل ورومانسيته إذ رافقها الكثير من الوصيفات اللواتي ارتدين الأبيض إلى جانبها وقمن برش الورود عند وصولها إلى مكان الحفل، وأكملن معها المسير إلى داخل الحفل.

ورقص العروسان رقصتهما الأولى في حفل زفافهما، الذي حضره الكثير من النجوم، على وقع أغنية ماجدة الرومي حبيبي.

قصة الحب بين سيرين وزوجها

وكانت الصدفة جمعت الزوجين في البداية إذ التقت سيرين عبد النور فريد رحمة أكثر من مرة وفي كل مرة كانت تقول "أنا أعرف هذا الرجل، سبق أن التقيت به في أكثر من مكان". وقالت إنها مرة التقته " بالسينما، وأخرى في زحمة السير ومرة في سهرة". ولكن في ما بعد كشف لها أنه كان يقول أمام أصدقائه إن سيرين تُعجبه فيخبروه عن مكان تواجدها ليقوم بمطادرتها إلى أن حصل على رقم هاتفها من إحدى صديقاتها فالتقيا وتوالت اللقاءات وبدأ الحب يتغلغل في قلبيهما ليتوج بالزواج وأثمر هذا الزواج عن ولادة طفلين للثنائي.

وما زالت قصة الحب التي جمعت الطرفين تنبض بقوة وهذا ما تظهره الصور التي تجمع الزوجين وتصف سيرين زوجها بأنه حنون ولطيف ورومانسي وأنه أفضل شخص قابلته في الحياة. وتلاحق الثنائي شائعات الطلاق والخلافات الزوجية بينما تُظهر الحقيقة الانسجام بينهما والمودة وصمود العلاقة كل هذه السنوات.

وبمناسبة ذكرى زواجها في عام 2021 نشرت سيرين عبدالنور صورة لها مع زوجها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول: "صاروا 14 سنة… شريك حياتي وأحلامي، كلّ عيد زواج والربّ حامينا وحامي عائلتنا. بحبك".