للعروس.. احتفلي بعيد الحب على طريقة النجوم

على طريقة النجوم يمكنك عزيزتي العروس أن تحتفلي بعيد الحب مع عريسك بأسلوب مميز خصوصا أن غالبية النجوم يفاجئون الجمهور بخطوات رومانسية مع الشريك غير متوقعة في أحيان كثيرة وتكون أغلبها بسيطة وتحمل الكثير من الحب.

"هي" تتعرف معك عزيزتي العروس على طريقة النجوم للاحتفال بعيد الحب:

الفنانة شيرين عبد الوهاب

جانب من احتفال الممثل أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا- انستغرام الفنان

الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تعيش مؤخراً فرح العودة إلى زوجها حسام حبيب بعد انفصال دام شهرين تقريباً، سبق لها أن احتفلت مرات عدة مع حبيب بعيد الحب منها في عام 2020 عندما لفتت الأنظار لها بأسلوبها في معايدته إذ قامت بالاستيلاء على هاتف زوجها حسام حبيب وكتبت له رسالة خاصة بالمناسبة على حسابه جاء فيها: أخدت تلفونك عشان أقول لك كل سنة وإنت عيلتي يا أحن قلب عليا ربنا ما يحرمنيش من صوت دقات قلبك بحبك. شيرين

الفنانة كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة تحرص أيضا على التعبير عن الحب بهذه المناسبة وقامت في عيد الحب 2020 بنشر صورة لها جمعتها بزوجها وليد مصطفى ونشرتها واستطاعت الصورة أن تحصل على أكثر من 22 ألف إعجاب.

الفنان صابر الرباعي

الصورة التي نشرها صابر الرباعي احتفالا بعيد الحب

الفنان صابر الرباعي الذي يظهر بعلاقة مميزة مع زوجته احتفل في عام 2020 بعيد الحب من خلال نشر صورة له مع زوجته إخلاص وكتب: "أحببتك و أحبك و سأحبك لأنك زوجتي و حبيبتي و رفيقة عمري، كل عام وانتِ بجانبي وفي عالمي".

الممثل أحمد خالد صالح

وفي عيد الحب السابق احتفل الممثل الشاب أحمد خالد صالح بطريقة رومانسية مع زوجته الممثلة هنادي مهنا إذ كان عيد الحب الأول الذي يجمعهما وهما في البيت الزوجي، وتم تزيين الغرفة بالعديد من الصور التي تجمعهما معاً بطريقة رومانسية.

الفنانة ياسمين صبري

الصورة التي نشرتها ياسمين صبري

وفي عيد الحب 2021 نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر خاصية الستوري عندها باقة كبيرة من الزهور الحمراء مع قالب من الحلوى على شكل قلب وعليه صورة للثنائي، وراجت هذه الصور كثيراً خصوصا أنها جاءت بعد رسالة رومانسية كتبها زوجها لها مع باقة الورد.

النجمة أمل بشوشة

النجمة أمل بشوشة بدورها تلقت في عيد الحب 2021 باقة ورد كبيرة من زوجها خصوصا أنها عاشقة للزهور ولذلك يدأب زوجها دائماً على تقديم مثل هذه الهدية خصوصا في المناسبات.

الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد

أما الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد فتلقت في عيد الحب هدية ثمينة من زوجها وهي عبارة عن سوار من الألماس مع حقيبة فاخرة من ماركة Hermès وهي الماركة المفضلة لديها بعد أن وضع الهدايا ضمن مجموعات من الورود للاحتفال بأول عيد حب لهما بعد الزواج.

فأي طريقة أعجبتك أكثر عزيزتي العروس للاحتفال بعيد الحب على طريقة النجوم؟