4 مشاهير لم تنتهِ علاقتهما بالشريك رغم الطلاق بينهم نجوى كرم ويوسف حرب

مشاهير لم تنته علاقتهما بالشريك رغم وقوع الطلاق بينهما من بينهم علاقة الفنانة نجوى كرم بطليقها يوسف حرب اذ استمرت علاقة الصداقة بينهما بقوة. ومثل نجوى كرم ويوسف حرب احتضنت الساحة الفنية علاقات أخرى مستمرة على الرغم من الطلاق سنتعرف على أبرزها:

نجوى كرم ويوسف حرب

على الرغم من قصة الحب التي جمعت كل من الفنانة اللبنانية نجوى كرم بزوجها السابق يوسف حرب متعهد الحفلات، إلا أن هذه العلاقة لم تصمد كثيراً بعد الزواج وانتهت بالانفصال بهدوء مع الاتفاق على بقائهما أصدقاء في علاقة تسودها الود. كما أن الانفصال لم يمنعهما من الاجتماع سوياً في الحفلات والمناسبات وتبادل اطراف النكات عندما مازحته نجوى كرم يوما على المسرح بالقول "منيح يللي طلقتك"! أما سبب الطلاق بحسب ما كشف حرب هو كونه لم يتحمل أضواء الشهرة وطبيعة عمل نجوى كرم خاصة أنه شخص غيور للغاية وهو ما دفعه في النهاية للانفصال خصوصا أن الزواج من فنان أمر صعب للغاية بحسب قوله.

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

الفنانة السورية سلافة معمار وزوجها السابق سيف الدين السبيعي من أبرز النجوم الذين استطاعوا الحفاظ على علاقة صداقة قوية للغاية بعد طلاقهما وهذا يظهر بوضوح من خلال اطلالاتهما سوياً في برامج التلفاز بعد انفصالهما وفي الكثير من المواقف الأخرى. ويحرص الثنائي على إظهار مدى حبهما وعمق صداقتهما بعد الطلاق ويعلق سيف الدين سبيعي على ذلك بالقول: " في الأساس كنا رفيقين ثم أحببنا بعضنا البعض وتزوجنا ثم انتهى الزواج، لماذا لا نرجع صديقين؟ إذا الزواج توقف عند نقطة معينة وتحول إلى عبء لماذا يجب أن نتحول إلى أعداء بدلا من أن نبقى صديقين؟".  وأضاف: "ربما يتعلق الأمر بثقافة الإنسان. نحن عندما شعرنا أننا سنصل إلى حائط مسدود، قررنا أن نطلّق وقررنا في الوقت ذاته أن نعود إلى زمن يوم كنا صديقين، خاصة أن هنالك ما هو مشترك بيننا، أي ابنتنا ذهب، وبالتالي سيبقى إلى الأبد، وحتى لا ينعكس عدم تفاهمنا سلبا عليها".

أمل عرفة وعبد المنعم العمايري

بدورهما يُعتبر الثنائي السوري عبد المنعم العمايري وطليقته الممثلة أمل عرفة من العلاقات الزوجية الفاشلة التي حافظت على صداقة قوية مع الشريك بعد الطلاق. وعلى الرغم من أن الثنائي يؤكدان عدم حدوث الزواج بينهما مرة أخرى وبأنه غير وارد إلا أنهما أكدا في برامج إعلامية عدة أن الاحترام لا يزال بينهما، وتجمعهما علاقة قوية جداً. كما اختار العمايري السكن بالقرب من طليقته أمل وابنتيهما كي يبقى على مسافة غير بعيدة عنهنّ، في حال حصول أي شيء معهن.

شيرين رضا وعمرو دياب

الفنانة شيرين رضا الطليقة الأولى للفنان عمرو دياب استطاعت أن تحتفظ بعلاقة صداقة قوية بعد الطلاق ليس مع زوجها السابق فقط إنما مع النساء اللواتي ارتبط بهن، فأقامت علاقة صداقة قوية بزوجته الثانية زينة عاشور وأولادها، كما حرصت على بناء علاقة قوية مع دينا الشربيني أثناء ارتباط عمرو دياب بها وصرّحت الأخيرة بأن شيرين رضا من أقرب صديقاتها.