نجمات تزوجن من دون حفلات زفاف بينهن أصالة نصري

نجمات تزوجن من دون حفلات زفاف بينهن الفنانة أصالة نصري التي احتفلت بزواجها في شهر سبتمبر الماضي من الشاعر العراقي فائق حسن من دون حفل زفاف. ونجمات أخريات اكتفين بإقامة سهرة عائلية بمناسبة زواجهن نظراً لأسباب متعددة أبرزها كان في السنتين الأخيرتين انتشار فيروس كورونا والاجراءات الصحية المشددة لمواجهته.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي تزوجن من دون حفلات زفاف:

زواج أصالة نصري

أصالة نصري مع زوجها الثالث- انستغرام اصالة نصري

إذاً اختارت الفنانة السورية أصالة نصري الزواج من الشاعر العراقي فائق حسن من دون إقامة حفل زفاف وفاجأت جمهورها بهذه الزيجة عندما قامت بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وعلقت أصالة على الصورة بالقول "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .."

زواج ياسمين صبري

أما فيروس كورونا فمنع الفنانة المصرية ياسمين صبري من تنظيم حفل زفاف لها في عام 2020 حينما ارتبطت برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وفي وقت كان الجميع يترقب حفل الزفاف المنتظر وتحدثت تقارير عن نية الثنائي إقامة حفلي زفاف كبيرين في الصيف أحدهما في القاهرة بحضور عائلاتهما وأصدقائهما المقربين، والآخر في إحدى المدن الساحلية بحضور مشاهير العالم العربي، جاء انتشار فيروس كورونا ليُلغي مخططات العروسين فاكتفى الثنائي بعقد قرانهما فقط والانتقال الى العش الزوجي من دون أي حفل زفاف.

زواج جيهان عبد العظيم

اياد ابراهيم تزوج من جيهان عبد العظيم من دون اقامة حفل زفاف

بدورها فإن الممثلة السورية جيهان عبد العظيم التي تزوجت من الكاتب والصحافي المصري إياد ابراهيم بعد قصة حب عاصفة بدأت بمقابلة لها مع احدى وسائل الاعلام، فإن زيجتها تمت من دون إقامة حفل زفاف كون العروس رفضت ذلك بسبب حزنها على اوضاع بلدها، واكتفت بجلسة تصوير بالفستان الابيض.

زواج ديما بياعة

واكتفت الممثلة السورية ديما بياعة بحفل عقد قران عائلي عندما تزوجت من عريسها أحمد الحلو ولم تقم بتنظيم حفل زفاف، واللافت كان في تلك الحفلة ظهورها بتسريحة شعر غريبة جداً إذ حلقت جانباً من شعرها بما يعرف بقصّة الـ Under-cut.

الفنانة ورد الخال

ورد الخال تزوجت من دون حفل زفاف

بدورها تنضم الفنانة اللبنانية ورد الخال إلى قائمة النجمات اللواتي تزوجن من دون حفل زفاف، إذ تزوجت من الموسيقي باسم رزق في تركيا من دون أية مراسم زفاف، بعد قصة حب جمعت الطرفين على مدار عامين. و لم ترتد الممثلة فستان فرح، بل اكتفت باختيار فستان باللون الأبيض كما أطل باسم بـ لوك شبابي، وطغى اللون الأبيض على ملابسه وقبعته.