ذكرى زواج نيكول سابا ويوسف الخال.. حب لا ينتهي

حب لا ينتهي جمع بين الممثل اللبناني يوسف الخال وزوجته الممثلة نيكول سابا. وبعد عشر سنوات زواج ما زالت الرومانسية تزين حياة الثنائي وهذا ما يتجلى في إطلالاتهما الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أما الفنان يوسف الخال فيكشف عن سبب حبه لزوجته بعد طول سنوات زواج بالقول لها رداً على سؤالها في إحدى البرامج الإعلامية: "أحبك لأن بك جميع العناصر التي تنقصني". أما بالنسبة لنيكول فإن زوجها يوسف الخال يمثل توأم روحها بحسب تعبيرها.

علاقة يوسف الخال ونيكول سابا

نيكول سابا بفستان الزفاف

قصة حب الثنائي مرت بمطبات كثيرة وكادت أن تنتهي وتلفظ أنفاسها الأخيرة لو لم يستدرك الطرفان هذه العلاقة. فنحو عشر سنوات من العلاقة المتقطعة عاشها الثنائي بينها 6 سنوات بحالة قطيعة تامة والأسباب بحسب الخال وسابا كثيرة ولكن السبب الرئيسي يعود لمشاركة نيكول سابا بفيلم التجربة الدنماركية أمام الزعيم عادل إمام والذي اضطرت على أثر مشاركتها به، الانفصال عن يوسف كل هذه السنوات. وفي هذه الفترة رفض يوسف الخال ذكر اسم نيكول في أي خبر خلال تقديمه لنشرة "روتانا" حينما كان يعمل كمذيع في بداية مسيرته المهنية.

ولكن نيكول سابا تنفي أن تكون مشاركتها في هذا الفيلم والمشاهد الساخنة فيه هو سبب انفصالها عن الخال في تلك الفترة ولكن تعترف أن هذه المشاركة كانت من أهم فترات حياتها، وحينها لم تكن ترى أمامها سوى عملها فقط.

الزواج بين الثنائي

يوسف الخال ونيكول سابا - انستغرام سابا

في 22 كانون الأول من عام 2011، توج الثنائي الفني اللبناني نيكول سابا ويوسف الخال قصة حبهما بالزواج، وتألقت سابا حينها بفستان زفاف في إطلالة ساحرة بدت فيها كالأميرات. أما سبب العودة كما تبررها نيكول فهي أنه "عندما تجدين نصفك الآخر لا يمكن لك أن تتركيه".

أما بالنسبة الى يوسف فيشرح تلك العودة بالقول ان الإنسان يعتبر أحيانا أنها مرحلة وانتهت من حياته، لكن عندما يعود إلى غرفته ووسادته يكتشف أنَّ هناك شخصاً واحداً يحتل كيانه وأفكاره وقلبه.

أثمرت علاقة نيكول سابا ويوسف الخال عن ولادة ابنتهما نيكول عام 2013.