أفكار فساتين سهرة للمدعوات إلى حفل زفاف خريفي

على الرغم من أن البعض لا يُحب اتباع قواعد الموضة بشكل عام، إلا أن حفلات الزفاف لها قواعد يجب احترامها والالتزام بها.

لإطلالة أنيقة "هي" جمعت بعض افكار فساتين سهرة للمدعوات الى حفل زفاف خريفي.

ننصحك بالابتعاد عن الألوان الحمراء أو النيون ، لأنها  تشتت الانتباه في الصور. بالإضافة الى اللون الأبيض. وتأكدي من انتعال حذاء مريحا يُساعدك على التحرك والرقص بسهولة دون تعب وآلام.

فستان سهرة براق من Giorgio Armani

تشتهر دار الأزياء Giorgio Armani  بأسلوبها المميز والواقعية ، وتهدف دائمًا إلى توفير ملاذ إلى الأحلام والإبداع. في المجموعة الخاصة لعام 2023 ، عكس جورجيو أرماني أسلوب عشرينيات القرن الماضي، حيث كانت فيه المرأة مستقلة وقوية الإرادة ورائعة.

لمحبات الألوان الداكنة، يُمكنهن اعتماد فستانا كحلي اللون وبراق، مع حمالات رفيعة وياقة مفتوحة على شكل v.

فساتين سهرة للمدعوات@giorgioarmani

فستان سهرة من ايلي صعب

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab لخريف وشتاء 2022-2023 تصاميم نابضة بالحياة .

وتميّزت المجموعة بفساتين طويلة تعرض العناصر الغامضة التي تعكس العالم الخيالي لـ "بداية الشفق" مع الهياكل الخفيفة والمعدنية والتفاصيل الشفافة والألوان المضيئة.

واستخدم إيلي صعب أيضًا الظلال الرقيقة ، والأنسجة الفاخرة ، والأقمشة الفخمة والفخمة في مجموعته الجديدة ، فضلاً عن التطريزات الأنيقة والمعقدة.

اخترنا من المجموعة تصميما باللون الازرق الفاتح مع تطريزات فضية وأكمام طويلة شفافة مطرزة، وياقة عالية. يتناسب هذا اللوك مع ممشوقات القامة.

فساتين سهرة للمدعوات@eliesaab

فستان سهرة من Chanel

باللون الأسود يُمكنك اختيار فستانا بقصة A line مع صيحة الكشكش المطرز بحبوب براقة، وحمالات وياقة مُصممة على شكل قلب.  هذا اللوك يليق بصاحبات الجسم على شكل كمثري، حيث يُخفي منطقة الأرداف الممتلئة.

فساتين سهرة للمدعوات@chanel

فستان سهرة من تصميم زهير مراد

من المجموعات الملفتة للهوت كوتور، مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، "Hamsa, ever watching eye" ، كل فستان يحكي قصة سحرية عن همسة ، والتارو ، والأبراج، ولغز الولادة.  مستوحى من الفن الأثيري لداريا هلزاتوفا .

اخترنا لك فستانا يُناسب إطلالتك باللون الكحلي مع تطريزات فضية براقة، وجاء بقصة عمودية مع فتحات جانبية للتنورة، وياقة على شكل X ملتفة حول الرقبة، وأكمامه شبيهة بالكاب الطويل.

فساتين سهرة للمدعوات@zuhairmurad

فستان سهرة باللون الاخضر من La Metamorphose

من مجموعة La Metamorphose  اخترنا فستانا باللون الأخضر البراق ضمن مجموعة 2023 التي طرحت الاضطرابات الأخيرة في العالم وذكر الحب والكراهية اللذين يحكمان الكون.

جاء الفستان بقصة ضيّقة مع تنورة مفتوحة بشق جانبي، وأكمام طويلة وياقة واسعة مع ثنيات، طرز الفستان بالترتر البراق.

فساتين سهرة للمدعوات@lametamorphose

فستان سهرة للمدعوات من رامي العلي

استوحى المصمم السوري  رامي العلي Rami Al Ali مجموعته من جمال أفق المدينة عند الغسق ، وهي مثال على العلاقة المتناغمة بين اللون والشكل.

اخترنا منها فستانا ناعما باللون الأزرق الداكن ، بقصة منسدلة مع كورسيه، وصُمم من قماش حريري مع ثنيات ناعمة. يمكنك اعتماده لإطلالة ناعمة وأنثوية.

فساتين سهرة للمدعوات@ramialali