سينتيا صموئيل تدخل القفص الذهبي بفستانين من جورج حبيقة

 

تزوجت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل من النجم الفلسطيني آدم بكري، بحفل زفاف أقيم في قبرص، حضره الأقارب وعدد من الأصدقاء المقربين. لفتت الأنظار الى أناقتها بالفستان الأبيض وبدت كالأميرات.

فستان زفاف سينتيا صموئيل

اختارت سينتيا لإطلالتها الأولى فستان زفاف كلاسيكي ناعم من تصميم اللبناني جورج حبيقة وابنه جاد حبيقة، تميّز الفستان بقصته الملكية المنفوشة ولونه الأبيض الناصع، طرز بنقشات الورود البارزة باللون الابيض الورود  ورصع بأحجار براقة. أمّا الأكمام فقد جاءت طويلة من قماش الشيفون المطرز مع ياقة عالية ملكية، مع فتحات على أشكال هندسية على الصدر، عكست إطلالتها الأنيقة.

والتنورة صُممت بقصة منفوشة ball gown  مع ذيل طويل. ونسقت معه طرحة طويلة مطرزة بأحجار اللؤلؤ وانسدلت من تسريحة الشعر.

زواج سينتيا صموئيل وآدم بكري انستقرام@cynthiasam

الإطلالة الثانية لسينتيا صموئيل في حفل زفافها

وتمايلت سينتيا بإطلالة ثانية حملت توقيع المصمم جورج حبيقة وابنه، جاء الفستان بقصة ناعمة منسدلة مع ثنيات ناعمة وشق طويل، وياقة halter  مرصعة بأحجار الشواروفسكي البراقة، وحدد خصرها حزاما رفيعا مرصعا بالأحجار. جاءت أكمام الفستان طويلة من الشيفون المرصع مع ظهر مكشوف ايضا مغطى بالشيفون المرصع، وكان لافتا في إطلالتها الغريبة والجذابة، اعتماد الجوارب الشفافه المُزيّنة بالأحجار اللامعة.

سينتيا صموئيل وآدم بكري انستقرام@cynthiasam

اطلالة سينتيا الجمالية

نسقت مع الفستان تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مع فرق نصفي، ومكياج هادئ  قريب من الألوان الترابية تناسب مع لون بشرتها البيضاء مع أحمر شفاه فاقع ، بأنامل خبير الماكياج اللبناني بسام فتوح، وزينت اطلالتها بأقراط متدلية من دار مارلي.

اطلالة سينتيا صموئيل انستقرام@cynthiasam

اطلالة العريس

اعتمد العريس بدلة عصرية من درجات اللون الوردي المائل على البيج، مع فيونكة أو ربطة عنق من الساتان ، وجاءت أزرار الجاكيت باللون الذهبي، ونسقَّ مع البدلة  حذاءً رياضياً مريحاً.

قصة حب سينتيا صموئيل وآدم بكري تكللت بالزواج انستقرام@cynthiasam

قصة حب سينتيا صموئيل وآدم بكري

بدأت قصة الحب بين الثنائي خلال مشاركتهما بمسلسل "بوابة الجحيم"، ونشر الممثل آدم بكري في وقت سابق، صورة وشم على صدره حمل اسم الممثلة سينتيا صموئيل تعبيرا عن حبه لها. وفي 21 أغسطس 2021 احتفلا بخطبتهما.

قصة حب سينتيا صموئيل وآدم بكري انستقرام@adammbakri