أبرز الأكمام الرائجة لفساتين زفاف 2023

عند البحث عن فستان الزفاف تركز العروس على تفاصيل القماش والشك والقصة، وتتجاهل احيانا اهميةتصميم الأكمام  لإبراز أناقة فستانها في يومها الكبير.

الأكمام مهمة ويجب أخذها بعين الاعتبار خصوصا في ظل تنوع الموديلاتبكل موسم.

"هي" تعرض أبرز الأكمام الرائجة لفساتين زفاف 2023، بالرغم من وجود 8 أنواع من الأكمام إلا أن لكل موسم صيحاته الرائجة.

أكمام strapless

أكمام فساتين الزفاف@eliesaab
أكمام فساتين الزفاف@eliesaab

يكون فستان زفاف  الـstrapless  بدون أكمام، مستقيما أو على شكل قلب عند منطقة الصدر، فهو بدون حمالات. وهذه الصيحة رأيناها منذ سنوات ولا تزال رائجة مثل فستان زفاف من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab وفستان زفاف Oscar De la Renta.

حمالات السباغيتي

أكمام فساتين الزفاف @tiffany
أكمام فساتين الزفاف @tiffany

حمالات السباغيتي spaghetti هي تلك الرفيعة جدا. وهي الخيار الأمثل لفساتين الزفاف التي تتميز بخصر إمبراطوري ومنفوشة . كما أنها كلاسيكية وخالدة ويمكن أن تكون اختيارًا مثاليًا للعرائس اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة جريئة وملفتة لعام 2023 مثل فستان Tiffany.

أكمام strap

أكمام فساتين الزفاف@esposacouture
أكمام فساتين الزفاف@esposacouture

يتناسب هذا النوع من الأكمام مع خطوط العنق على شكل V  ومع الخط المستقيم. يشبهحمالات السباغيتي، لكنه بأحجام مختلفة. هذه الأكمام رائجة ولا تغيب عن منصات العروض في كل عام، اخترنا من مجموعة Esposa تصميما منفوشا مع أكمام strap.

أكمام cap

أكمام فساتين الزفاف@moniquelhuillier
أكمام فساتين الزفاف@moniquelhuillier

يأتي هذا النوع من الأكمام بموديلات مختلفة ، يمكن أن يكون مكشكشًا أو مسطحًا أو منتفخًا أو مرفرفًا. يغطي المنطقة العلوية من الكتف. بشكل عام ، هذه الأكمام تكون مستديرة الشكل ومثبتة في الجزء العلوي من فستان الزفاف وتعكس إطلالة ملكية راقية.

حمالات عريضة

أكمام فساتين الزفاف@viktor&rolf
أكمام فساتين الزفاف@viktor&rolf

الحمالات العريضة تليق بالعروس الممتلئة على عكس الحمالات الرفيعة التي تتناسب بدورها للعروس النحيفة، ونرى فساتين مع ياقات عالية وhalter وشكل السفينة مع هذا النوع من الأكمام.  من مجموعات 2023 انتقينا فستانا حمل توقيع Viktor &Rolf.

أكمام قصيرة

أكمام فساتين زفاف@honor
أكمام فساتين زفاف@honor

الأكمام القصيرة تكون من طول أكمام  t-shirt. تنتهي في منتصف المسافة بين الكتفين والمرفقين. تكون إما منفوخة أو مسطحة. وهي رائجة لعام 2023 حيث تعكس إطلالة أنيقة، مثل فستان Honor.

أكمام متوسطة الطول

أكمام فساتين الزفاف@demetrios
أكمام فساتين الزفاف@demetrios

أصبح هذا النوع من الأكمام شائعًا بين الخمسينيات والستينيات. يكون طول الكم تحت المرفق بقليل، يُمكن للعروس التي ترغب بإطلالة محتشمة اعتماد هذا النوع كما أنه يليق بالممتلئات.

أكمام طويلة

أكمام فساتين الزفاف@annebarge
أكمام فساتين الزفاف@annebarge

هيالخيار الأمثل للعرائس المحجبات، يصل طولها إلى المعصم. تتعدد تصاميم الأكمام الطويلة، منها البسيطة والضيقة ومنها الواسعة، ومن الصيحات الرائجة تلك المنفوخة وتلك المنفصلة. اخترنا من مجموعات 2023 فستان زفاف من Anne Barge، و Monique Lhuillier .