فيديو: مدعوة تثير الجدل بسبب فستانها في حفل زفاف

أثارت فتاة شابة الكثير من الجدل بين مجموعة من مستخدمي موقع تيك توك الشهير، بعد مشاركتها على الموقع لمقطع فيديو لفستان اشترته لكي ترتديه في حفل زفاف ابنة عمها، وترددت في فكرة ارتدائه لأن الفستان يبدو وكأنه فستان زفاف.

الفتاة نشرت مقطع الفيديو على صفحتها على الموقع والتي تحمل اسم Del وتظهر الفتاة في مقطع الفيديو بفستان وردي جذاب وذو تنورة كبيرة ويبدو شبيه في تصميمه إلى حد كبير بفساتين الزفاف.

وظهرت أيضا في مقطع الفيديو وهي تقول: "عندما تشتري بالخطأ فستان لترتديه في حفل زفاف ابنة عمك، وتكتشفي أنه يبدو كفستان زفاف"، الفتاة أرفقت أيضا مع مقطع الفيديو تعليق يظهر أنها اشترت الفستان عبر شبكة الإنترنت، وقررت في النهاية ألا ترتديه لأنه يبدو مثل فستان زفاف وكتبت عن ذلك تقول: "الفستان أكبر بكثير مما توقعت، بالطبع لن أتمكن من ارتدائه في حفل زفاف ابنة عمي".

الفيديو حصل على أكثر من 108 ألف مشاهدة، وعلى آلاف التعليقات والتي انقسمت فيها آراء المعلقين حول ما يجب عمله بشأن الفستان، فالبعض رأي أنه لا بأس إذا ما قررت في النهاية ارتداء الفستان لأنه وردي وليس أبيض، ولذلك لا يجب مقارنته بفستان زفاف العروس الأبيض في حين اعتقد آخرون أن عليها ألا ترتدي الفستان في حفل زفاف ابنة عمها لأن تصميمه ملفت أكثر مما يجب.