شاب يسافر من أمريكا إلى سنغافورة ليفاجئ صديقته بطلب الزواج

فاجأ شاب أمريكي يدعى سكوت بوستاباد Scott Bustabad، صديقته كو سو ري Khoo Su Rei، وهي من سنغافورة، بالتقدم بطلب الزواج منها، في أول لقاء وجه لوجه جمع بينهما منذ ما يقرب من عامين، وذلك طبقا لما نشرته ستريتس تايمز وهي صحيفة يومية تصدر باللغة الإنجليزية ومقرها سنغافورة.

عاشق يتقدم بطلب الزواج من صديقته بعد 22 شهرا من الفراق

طبقا لما قالته كو سو ري 26 عام، في حوارها مع الصحيفة فإن أزمة تفشي جائحة كورونا، تسببت في منعها من السفر إلى الولايات المتحدة حيث يقيم صديقها سكوت بوستاباد، أو سفره إليها، خلال 22 شهر الماضية، كما اعتادا أن يفعلا في الماضي، ومنذ بداية علاقتهما التي بدأت منذ 4 سنوات ونصف، كو سو ري كشفت أيضا عن أنها التقطت بسكوت للمرة الأولى منذ عامين، بعد وصوله إلى سنغافورة في صباح يوم الخميس 28 أكتوبر 2021، على متن رحلة طيران من لوس أنجلوس إلى سنغافورة، وجميع ركابها ممن تلقوا اللقاح الواقي من عدوى كورونا.

طلب زواج على جسر OCBC Skyway

كو سو ري كشفت أيضا عن أن سكوت بوستاباد 34 عام، قام باصطحابها في وقت لاحق من ذلك اليوم إلى جسر OCBC Skyway المعلق في حدائق الخليج في سنغافورة، وأخبرها في الطريق أنه قام بحجز الجسر حتى يتمكنا من التقاط الصور هناك، ولكن بعد فترة لا بأس بها من وصولهما للجسر، فوجئت كو سو ري، بسكوت وهي يقوم بالنزول على إحدى ركبتيه، ليتقدم بطلب الزواج منها، كو سو ري التي وافقت بسعادة على طلب صديقها سكوت بالزواج منها، أخبرت الصحيفة بأن سكوت أخبرها في وقت لاحق بأنه اختار التقدم بطلب الزواج منها على الجسر لأنها أخبرته بأنه واحد من المواقع المفضلة. لديها في سنغافورة.

بداية العلاقة

كو سو ري وتعمل محاسبة، التقت بسكوت بوستاباد والذي يعمل كفيزيائي للمرة الأولى، خلال فترة دراستها الجامعية في الولايات المتحدة، وبدأت العلاقة الرومانسية التي جمعت بينهما، قبل فترة وجيزة من عودتها إلى سنغافورة.