معتقدات خاطئة عن مجوهرات اللؤلؤ للعرائس

لآلئ البحار الجنوبية بلون غامق

لآلئ البحار الجنوبية بلون غامق

 لآلئ ملونة وتاهيتية غامقة

لآلئ ملونة وتاهيتية غامقة

قلادة اللؤلؤ بسلاسل متعددة وستايل كلاسكي عريق

قلادة اللؤلؤ بسلاسل متعددة وستايل كلاسكي عريق

طوق أليس للشعر باللؤلؤ

طوق أليس للشعر باللؤلؤ

 اللؤلؤ مع الذهب يشكل حلة كلاسيكية عريقة

اللؤلؤ مع الذهب يشكل حلة كلاسيكية عريقة

تاج باللؤلؤ للزفاف

تاج باللؤلؤ للزفاف

أقراط لؤلؤية للعروس بحلة متدلية

أقراط لؤلؤية للعروس بحلة متدلية

ليس هناك ماهو أكثر أناقة من أقراط الأزرار اللؤلؤية وقلادة بسيطة بخيط منفرد من اللؤلؤ مع فستان زفاف ناعم بلون عاجي. تتميز مجوهرات الزفاف اللؤلؤية بكونها أنثوية وناعمة وأكثر جمالا ودفئا من حلي الماس أو الكريستال. ولكن مع الأسف تخشى العديد من العرائس ارتداء اللؤلؤ بسبب معتقدات شائعة وأساطير خاطئة ترسخت في أذهانهن وشكلت لديهن مفاهيم مغلوطة عن اللؤلؤ.
 
•مجوهرات اللؤلؤ تجلب الحظ السيء للعرائس 
يرى البعض بأن اللؤلؤ يجلب الحظ السيء باعتباره مقترنا بالدموع؛ ولكن في واقع الأمر يعد اللؤلؤ رمزا للنقاء والبراءة والزواج السعيد، بل إن الإغريق يؤمنون بأن ارتدائه يعزز السعادة الزوجية ويحول دون بكاء العرائس و المتزوجات حديثا.
 
•مجوهرات اللؤلؤ ليست إلا للعرائس الكبيرات في السن
الحقيقة هي أن اللؤلؤ يبدو مناسبا و جميلا على إطلالات المرأة أيا كان عمرها، وإذا كانت التصاميم الكلاسيكية لاتروق لك فإن هناك مجموعة متنوعة من قلادات وأقراط اللؤلؤ مبتكرة بتصاميم عصرية يمكن الاختيار منها. وتنضاف إليها ستايلات جديدة أخرى كالقلادات اللؤلؤية بسلاسل متعددة، والأقراط المتدلية؛ فضلا عن التيجان المزينة باللؤلؤ التي يمكن ارتدائها لإضفاء مزيد من التناسق و التألق على الإطلالة. ويتناغم اللؤلؤ أيضا مع الذهب ليشكل مظهرا جميلا ينبض بدفئ الأناقة الكلاسيكية العريقة. 
 
•مجوهرات اللؤلؤ باهظة الثمن
صحيح أن مجوهرات لآلئ المياه العذبة الطبيعية تكون غالية جدا بفضل جودتها العالية، ولكن مجوهرات العروس لاتحتاج إلى أن تكون بنفس الجودة حيث هناك قطع جميلة من اللآلئ المقلْدة لاتختلف عن الأصلية و تبقى في متناول اليد.
 
•اللآلئ لاتتوفر إلا باللون الأبيض
غالبا مايأتي اللؤلؤ الطبيعي باللون الأبيض أو العاجي، ولكن يمكن كذلك العثور على لآلئ باللون الأرجواني و الوردي والرمادي. وبالنسبة للألوان الغامقة، فإن اللآلئ التاهيتية السوداء تعد اختيارا مثاليا، وتتوفر كذلك لآلئ البحار الجنوبية بألوان ذهبية داكنة متباينة. تنسيق القلادة بأسلوب متناوب من خلال استخدام اللآلئ البيضاء مع حبات ملونة أخرى من العقيق سيثمر عن قطعة مبتكرة بتباين جميل ولمسة رائعة.