إطلالة رائعة باللون الأحمر لوصيفة العروس

Van Cleef & Arpels Necklace

Van Cleef & Arpels Necklace

Zuhair Murad

Zuhair Murad

Mirrari Earrings

Mirrari Earrings

Francesca Villa Ring

Francesca Villa Ring

Dior Watch

Dior Watch

Edmund Chin Cuff

Edmund Chin Cuff

Cindy Chao Earrings

Cindy Chao Earrings

سنعمل اليوم على تزيين وصيفة العروس بأكسسوارات مناسبة لفستان باللون الأحمر الداكن الذي إخترناه لك من توقيع المصمم زهير مراد؛ لنزودك بأفكار تستوحين منها كيفية إضفاء التوهج و اللمعان على إطلالة للوصيفة ترتكز على اللون الأحمر.
 
اخترنا أقراطاً جميلة مناسبة لهذا الفستان من "ميراري Mirari" تعرف باسم أقراط "باترفلاي بافيون Butterfly Pavilion".  وقد تم إبراز جمالها من خلال تصميم رائع على شكل أجنحة فراشة بلون أحمر غامق؛ بدت في تناسق جميل مع أزهار فاتحة اللون وماسات متلألئة.
 
كما تبدو أقراط "سيندي تشاو Cindy Chao" معروفة بإسم "روبي روز Ruby Rose" انتقيناها من تشكيلة "ذو آرت جويل فور سيزون The Art Jewel Four Seasons" كذلك مناسبة جدا لهذه الإطلالة. تضم هذه الأقراط فصوص ماسية تتوج مركزها محاطة بتركيبة مهيبة من ألوان الروبي الغامق الذي يشكل بتلات الزهرة؛ إلى جانب مياسم مطلية بالأصفر في تصميم دقيق ومذهل يجسد الوردة الحمراء بكل أناقة.
 
أما في ما يخص القلادة، فقد اخترنا قطعة من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels" تعرف بإسم قلادة "Zip Antique Elegance". حلية مبتكرة بإبداع بالغ حيث يمكن تحويلها إلى أسورة كما أن تركيبة المواد المستخدمة في تصميمها جائت في غاية التناسق فيما بينها؛ وتشمل الذهب الأبيض والماس وعقيق الجزع والمرجان الأحمر والخرز ولآلئ مستنبة بيضاء.
 
وقع اختيارنا أيضا على سوار جميل من مجوهرات "إدموند تشين Edmond Chin" يتميز بحلة فريدة وفخامة بالغة ويتألف من الشباينل الأحمر والوردي والجاديت الشفاف مع البلاتين؛ إضافة إلى خاتم من "فرانشيسكا فيلا Francesca Villa"، وهو من الذهب الوردي والماس مزين بالإيناميل الصيني الأحمر. وأخيرا ولاستكمال طقم مجوهراتنا لهذه الإطلالة لدينا ساعة من "ديور Dior" تعرف بإسم "Chrystal Red Dial Diamonds " وتتميز بجاذبية فائقة.