اجمل القلائد اللؤلؤية للعروس الرومانسية

Van Cleef Arpels

Van Cleef Arpels

Mikimoto

Mikimoto

YOKO

YOKO

YOKO

YOKO

Yvel keshi

Yvel keshi

YOKO

YOKO

Mikimoto

Mikimoto

Chanel

Chanel

cartier

cartier

Bulgari

Bulgari

cartier

cartier

cartier

cartier

cartier

cartier

Bulgari

Bulgari

وهل هناك أجمل من اللؤلؤ بشفافيته ونعومته لتتزيني به في يوم زفافك؟ اكتشفي مع "هي" اليوم مجموعة من القلائد اللؤلؤية  لتتزيني بها في يوم زفافك.. المجموعة منوعة بمختلف التصايميم من القلائد الطويلة الى القصيرة ومن الناعمة الى الضخمة لتختاري ما يتناسب مع ذوقك الخاص ومع تصميم فستان زفافك ايضاً.
 
 فإختيار القلادة إجمالاً يخضع لعدد من الأصول التي يجب على العروس مراعاتها  في مرحلة الإختيار ، فما هي ؟
-طول القلادة: على العروس مراعاة فتحة الفستان في منطقة الصدر لإختيار طول القلادة المناسب ، إذ يجب على القلادة ان لا تغطي الفستان بل ان تحيط الرقبة بطول مناسب.
 
-تصميم القلادة: هناك الكثير من التصاميم التي بإمكانك إختيار الأجمل منها وتحديداً ما يتناسب مع ذوقك بالدرجة الأولى، لا تختاري القلادة الضخمة إذا كان القسم العلوي من الفستان غنياً بالشك، ففي هذه الحالة القلادة الناعمة هي الأنسب، والعكس صحيح .
 
-حجم الرقبة: ننصحك بالابتعاد عن القلادة القصيرة التي تأتي بحجم رقبتك إذا كانت رقبتك ممتلئة ، فالأفضل اللجؤ الى القلادة الأطول.
 
-موديل الفستان: يفرض تصميم الفستان نفسه في إختيار القلادة، فإذا كان ناعماً وبسيطاً بإمكانك إختيار القلادة المميزة بتصميمها والملفتة.أما التصميم  الغني بالشك والتطريز فلا يحتاج الا الى قلادة ناعمة.
 
-انسجامها مع بقية المجوهرات: انتبهي ان تنسقي قلادة اللؤلؤ مع بقية المجوهرات التي ستخنارينها لإطلالتك، يجب ان يكون هناك انسجاماً بين كل المجوهرات التي ستعتمدينها.
 
-لون اللؤلؤ :  بما ان اللؤلؤ يتميز بالكثير من الألوان المميزة ، ننصحك بإختيار اللون الأقرب الى لون فستانك، فهناك اللؤلؤ الناصع البياض واللؤلؤ البيج،والوردي والمائل الى الرمادي وكذلك الأسود ... 
 
-لون الذهب : إختاري لون معدن الذهب للقلادة بالتنسيق بين بقية المجوهرات، إن كان الذهب ابيض اللون ام ذهبي اللون حتى يكون هناك إنسجاماً كاملاً في إطلالتك.
 
والآن بإمكانك ان تختاري أجمل قلادة تناسبك بناء على هذه النصائح .