أفكار أنيقة لمجوهرات وصيفة العروس

One Shoulder Turquoise Bridesmaid-Dress

One Shoulder Turquoise Bridesmaid-Dress

Piaget Watch

Piaget Watch

Pomellato Bracelet

Pomellato Bracelet

Nina Runsdorf Earrings

Nina Runsdorf Earrings

Martin Katz Bangle

Martin Katz Bangle

David Yurman Ring

David Yurman Ring

H. Stren Necklace

H. Stren Necklace

Kara Ross Earrings

Kara Ross Earrings

David Morris Ring

David Morris Ring

لوصيفة العروس دور خاص في حفل زفاف حيث أنها تعد اليد اليمنى للعروس؛ لذلك فإنها بدورها تحتاج إلى الظهور بإطلالة جميلة. وترتكز مختاراتنا لليوم حول مجوهرات خاصة بوصيفة العروس تم انتقاءها لتتناسب مع طابع الزفاف بلونه الأزرق؛ وسنطلعك من خلالها على تناسق مبتكر جميل يزهو بالتألق والانتعاش.
 
بدأنا تشكيلتنا بفستان لوصيفة العروس وهو ثوب أنيق من قماش الشيفون بلون فيروزي وكتف مكشوف؛ ثم قمنا انطلاقا من هذا الثوب الناعم باختيار مجوهرات مناسبة تزيد من بريقه و لمعانه.  
 
بالنسبة للخاتم لدينا قطعة من "ديفيد موريس David Morris" تعرف بإسم خاتم "ريف برايبا الموزنبيق Mozambique Paraiba Reef" وهو خاتم رائع بتصميم ضخم على شكل زهرة مؤلفة من تورمالين البرايبا والماس والذهب الأبيض. ونضيف أيضا خاتم "ديفيد يورمان David Yurman " كخيار آخر بديل ويعرف بإسم خاتم "سينيي Signet" وهو أيضا مرصع بذات فصوص تورمالين البرايبا.
 
واخترنا أقراط الزمرد والفيروز من المجوهرات الراقية لماركة "نينا رونسدورف Nina Runsdorf " وأقراط أخرى من "كارا روس كافا Kara Ross Cava" من الكريستال والتوباز الأزرق؛ وكلتا القطعتان تبدوان في غاية التناغم مع هذه الإطلالة مما سيضفي عليها مزيدا من التوهج. وفي ما يخص الأساور لدينا سوار "مارتن كاتز Martin Katz" من الذهب الأبيض مرصع بقطع من تورمالين البارايبا؛ وأسورة من "بوميلاتو بوم بومPomelatto Pom Pom " من الذهب الوردي مع فصوص البارايبا ... تتميز كلتا القطعتان بحلة رائعة وأنيقة للغاية.
 
أما في ما يخص القلادة، اخترنا قطعة من "H ستيرن H. Stern" وهي قلادة أنيقة مبتكرة بإبداع بارز من تورمالين البارايبا. أما الساعة فهي من تشكيلة "إكستريملي بياجيه Extremely Piaget" وتتميز بشاشة بيضاوية الشكل تضم الفيروز والماس في حلة جميلة وتناغم بالغ مع هذه الإطلالة.