كيفية التقاط صور مميزة لخاتم الخطوبة

صورة رائعة للخاتم

صورة رائعة للخاتم

لقطة رائعة

لقطة رائعة

 سيلفي مع الخاتم

سيلفي مع الخاتم

التلميح في الصورة للتركيز على الخاتم

التلميح في الصورة للتركيز على الخاتم

إعلان الخبر – الصورة تتحدث

إعلان الخبر – الصورة تتحدث

 أسلوب يلفت الانتباه

أسلوب يلفت الانتباه

صور خاتم الخطوبة هي  أول مايتم عرضه على شبكات التواصل الإجتماعي قبل صور الزفاف؛ ولاأحد سيرغب في أن تمر صور كهذه مرور الكرام على صفحات الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي أخرى دون أن تشد أي انتباه.
 
أخذ "سيلفي" ناجح لخاتم الخطوبة يحتاج إلى تحضير مسبق باعتبار أن الخاتم يوثق لحظة من اللحظات المميزة والجميلة في حياة العروس المرتقبة. مظهر الأظافر ينبغي أن يكون جميلا بحيث يتم تسوية أطرافها مع لمسة من الطلاء لإضفاء التألق عليها. وإذا كانت بحاجة إلى عناية خاصة يمكن الانتظار إلى حين زيارة صالون التجميل. وحتى إن جائت الخطوبة على شكل حادث مفاجئ بآخر لحظة، فذلك لايمنع من تأجيل نشر صورة سيلفي الخاتم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ان يتم التجهيز لها بطريقة تجعلها مميزة وجذابة. 
 
عند محاولة أخذ صورة مثالية للخاتم يجب تفادي استخدام الفلاش مع الاكتفاء بدلا من ذلك بالإنارة الطبيعية لأن إضاءة الفلاش ستشوش على مظهر الخاتم وتخفي خصائصه وتفاصيله الجميلة. قبل التقاط الصورة ينبغي التحقق من الأشياء المحيطة باليد؛ والتأكد من أنها لاتصرف الأنظار عن نقطة التركيز سواء تم اختيار خلفية ببياض لؤلؤي أو اقتصرت الصورة على إظهار اليد. ويعد اختيار جدار أو سطح أريكة بلون موحد كذلك طريقة جيدة في التصوير. 
 
يمكن تجربة عدة خلفيات و أدوات مختلفة لإبتكار صورة جذابة تستقطب الكثير من المشاهدات وتحوز على إعجاب الجميع؛ كما يمكن التقاط صورة عفوية للعروس أثناء قرائتها للجريدة أو شرب فنجان من قهوة أو غير ذلك من الأنشطة اليومية الأخرى مما سيأخذ الناس على حين غرة عندما يكتشفون المضمون الحقيقي للصورة الملتقطة.
 
عادة ما يتم التقاط صورة واحدة فقط لكل لقطة، ولكن يستحسن أخذ أكثر من لقطة من خلال مواصلة الضغط على زر التصوير في الهاتف للحصول على سلسلة من اللقطات والصور و التمكن من اختيار اللقطة المثالية من بينها.  
 
للحصول على صورة تسلب العقول، يمكن تصوير العروس المرتقبة وهي منشغلة بأخذ سيلفي. صحيح أن هذه التقنية في التصوير لاتشكل سيلفي في حد ذاته، ولكنها تعد طريقة رائعة في تصوير العرسان بأسلوب تعبيري جميل يتضمن صورة ضمن أخرى، وتشد الانتباه إلى اللمعان المتلألئ في يد العروس وهي تمسك بالهاتف.
 
إن نشر سيلفي خاتم الخطوبة على وسائل التواصل الإجتماعي هو بمثابة نشر الخبر السار عن الارتباط السعيد وقرب الزواج المرتقب.