مجوهرات بلمسة الأزرق تبهر النفوس

Piaget Ring

Piaget Ring

Tiffany & Co. Earrings

Tiffany & Co. Earrings

Naeem Khan Bridal Dress

Naeem Khan Bridal Dress

Edmond Chin Bracelet

Edmond Chin Bracelet

Boodles Necklace

Boodles Necklace

Dior Watch

Dior Watch

Adler High Jewellery Necklace

Adler High Jewellery Necklace

لدينا اقتراحات تخص المقبلات على الزواج ممن يخططن للزفاف؛ نقوم من خلالها بتحديد طابع خاص ولمسة مميزة لحفل العمر. حاولنا اليوم انتقاء تشكيلة من المجوهرات الخاصة بالعرائس وهي مجموعة من القطع التي تشترك كلها في لمسة من البريق و اللمعان مع لون الأزرق مما أعطاها حلة تزخر بالجاذبية والأناقة.
 
نبدأ مختاراتنا بفستان زفاف رائع وجدناه مناسب ومثالي جدا لتشكيلتنا المختارة من المجوهرات. اخترنا الفستان من "نعيم خان Naeem Khan" وهو قطعة يطلق عليها إسم "أوبراOpera "؛ و قد تم تصميمه من قماش التل الفرنسي بستايل مكشوف الأكتاف ومزخرف بتطريزات على شكل الأزهار مع طرحة طويلة جائت في تناسق جميل مع ستايل الفستان.
 
انطلاقا من هذا الفستان، وقع اختيارنا على قلادة من "آدلر Adler" للمجوهرات الراقية يطلق عليها إسم قلادة "لوازو L’Oiseau" الزرقاء. تم ابتكار هذه القلادة باستخدام قطع كمثرية الشكل من الياقوت بدرجات متفاوتة من اللون الأزرق إلى جانب الماس. إضافة إلى ذلك لدينا قلادة من "بودلس Boodles" تعرف بإسم قلادة "سويت بي Sweet Pea" وتضم فصوص من الياقوت الأزرق مطوقة بالبلاتين وفصوص ماسية متنوعة مما شكل انسجاما رائعا يفيض بالفخامة.
 
وجدنا أيضا أسورة جميلة من "إدمون تشن Edmond Chin"، تتألق ببريق مثالي حيث تضم الياقوت الأزرق والجاديت والماس الأبيض في حلة تشكل زهرة رائعة تشع بالأناقة.
 
أما بالنسبة للأقراط فقد اخترناها من "تيفاني&كو Tiffany & Co" من تشكيلة "بلو بوك Blue Book" وهي من الذهب الأبيض وتضم الياقوت مع قطع من الماس دائرية و أخرى كمثرية الشكل في تصميم أنيق وفخم للغاية. أما الخاتم فهو من تشكيلة "إكستريملي بياجيه Extremely Piaget" وهو من الذهب الأبيض و يضم قطعة وسادية الشكل من الياقوت الأزرق مع فصوص ماسية برلنتية و ماركيزية الشكل جائت كلها في ترصيع منسق بمنتهى الدقة والإتقان.  ولاستكمال تشكيلتنا أضفنا ساعة من قسم المجوهرات الراقية لماركة "ديور Dior" تعرف بإسم ساعة "La D de Dior Precieuse "؛ وهي قطعة مبتكرة من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت. وهكذا نكون قد أتممنا تنسيق الإطلالة كي تستوحي منها أناقتك وتألقك.