إطلالة العروس باللون الأخضر

Nicole Jolies Bridal Dress

Nicole Jolies Bridal Dress

Sutra Earrings

Sutra Earrings

Jessica McCormack Ring

Jessica McCormack Ring

Fei Liu Necklace

Fei Liu Necklace

de Grisogono Watch

de Grisogono Watch

Bogh-Art Bracelet

Bogh-Art Bracelet

يعد اختيار فكرة أساسية أو لمسة معينة لحلة الزفاف أمرا مهما يبعث في الحفل جوا من الإثارة والحيوية ويزيد من تألق المناسبة ككل. وهو قرار يتفق عليه كل من العريس والعروس لإنجاح تنظيم حفل زفاف بشكل مميز ورائع. وتماشيا مع هذه الفكرة فإننا سنزودكم ببعض الاقتراحات في هذا المجال؛ ونبدأ بإطلالة العروس.
 
اخترنا فستان الزفاف من "نيكول جوليز Nicole Jolies" وهو قطعة مصممة من قماش التل بلون الباستيل الأخضر (الفاتح) تعلوه سترة قصيرة شفافة ذات أكمام قصيرة ومرصعة بالتطريز. يتميز هذا الفستان بأناقة مبتكرة تشع بالتألق والانتعاش؛ وانطلاقا من حلته قمنا باختيار ما يتناسب معه من مجوهرات أنيقة وفاخرة. 
 
لدينا هذا قلادة فخمة تزخر بالكثير من الزخرفة انتقيناها من "فيي ليو Fei Liu". تم ابتكار هذه القلادة باستخدام عقيق أخضر وفصوص من التورمالين الأخضر والماس مع تصاميم جميلة على شكل أوراق من الذهب جعلت منها قلادة مميزة وفريدة من نوعها.
 
وجدنا أيضا بأن سوار "بوغ-آرت Bogh-Art" يتماشى مع فكرة الإطلالة، وهو قطعة تبهر النفس بكل ما تزخر به من نحت وإبداع في الصنعة والشكل فضلا عن المواد الفاخرة المستخدمة. يتكون هذا السوار العريض من الماس والزمرد وصدف اللؤلؤ.
 
وتعزز ساعة "غريبولي Grippoli" التي انتقيناها من "دي غريزونو de Grisogono" أيضا من فكرة الإطلالة؛ حيث تزهو بتألق خاص يتجلى في كل تفاصيلها الدقيقة. هذه القطعة الاستثنائية مبتكرة من من الذهب الأبيض مع قطع من الزمرد بمختلف الأشكال والتصاميم الرائعة والمبهرة.
 
ولاستكمال مجوهراتنا لهذه الإطلالة أضفنا أقراط من "سوترا Sutra" مصممة من الذهب الأبيض والزمرد والماس بأسلوب في غاية السحر والجاذبية؛ وخاتم من "جيسيكا ماكورماك Jessica McCormack" يُعرَف باسم خاتم "الزمرد ديزي Emerald Daisy" مكون من الذهب الأصفر والأبيض إضافة إلى الماس والزمرد.