هل تتوقين إلى ارتداء مجوهرات بحلة الازهار في يوم زفافك؟

Jaeger-LeCoultre Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

Nirav Modi Bangle

Nirav Modi Bangle

Rio Tinto Choker

Rio Tinto Choker

Ines Di Santo Bridal Dress

Ines Di Santo Bridal Dress

Graff Hair Accessory

Graff Hair Accessory

Avakian Earrings

Avakian Earrings

Fei Liu Ring Brooch

Fei Liu Ring Brooch

ARGYLE~1

ARGYLE~1

تلعب المجوهرات دورا مهما جدا في حفل الزفاف نظرا لما تضفيه من توهج لامع وبريق متألق على المناسبة ككل، ولكونها تبرز الجمال بأسلوب راقي وأنيق. لدينا فيما يلي مختارات من الحلي انتقيناها لك لتدرجيها ضمن تحضيراتك الزفافية لاسيما إن كنت تتوقين إلى إضفاء حلة الزهور على إطلالتك في حفل زفافك.  
 
قمنا بداية باختيار فستان زفاف جميل من "إيناس دي سانتو Ines Di Santo" أطلقت عليه إسم فستان "جيوغا Gioga". ثم قمنا انطلاقا من هذا الفستان الرائع، المتميز بزركشات من حرير الأرغانزا و الغازار (Gazar) والتل مبتكرة كلها على شكل بتلات الأزهار و ريش النعام؛ باختيار المجوهرات التي تتناسب معه و تلائمه. 
 
لإضفاء مزيد من البريق، لدينا ساعة مبهرة من "جيغر لو كتيور Jaeger-LeCoultre" تعرف باسم ساعة " Rendez-Vous Ivy Secret". وهي قطعة تفيض بأناقة متدفقة تتجلى في حلة رائعة للزهرة مرصعة بمجموعة من القطع الماسية برلنتية وماركيزية ومستطيلة الشكل. لدينا أيضا اكسسوار للشعر من "غراف Graff" يعرف بإسم "طوق أليس Alice"، يتميز بحلة رائعة تضم أزهار مرصعة بالماس. ثم لدينا قلادة من "ريو تينتو Rio Tinto" مرصعة بفصوص ماسية من "أرجيل Argyle"، تم ابتكارها من البلاتين بتصميم ناعم على شكل الأزهار لاشك أنها ستضفي الكثير من الجاذبية على الإطلالة ككل.
 
و لخلق تناغم وانسجام مع لون فستان الزفاف، اخترنا سوار "نيراف مودي Nirav Modi" من تشكيلة "لوتس Lotus" يطلق عليه إسم سوار "لوتسLotus ". وتم تصميمه على شكل زهرة زئبق متفتحة من الذهب الوردي والأبيض ومرصع بمختلف أنواع القطع الماسية لإبراز الجمال الطبيعي للزهرة. وتعد أقراط "أفاكيان – هوت جوايلري Avakian Haute Joaillerie" أيضا مثالية لهذه الإطلالة، و التي جائت بدورها بحلة جذابة لأزهار مرصعة بالماس. وأخيراً، لدينا خاتم/بروش "في ليو Fei Liu" يطلق عليه إسم "زهرة الأوركيد Orchid Flower". وهو قطعة ساحرة جدا من الذهب الوردي مع الياقوت الوردي مما يستكمل تشكيلتنا لتستوحي منها إطلالتك.