خاتم زفافك من وحي باقة الأزهار

Penelope Cruz Engagement Ring

Penelope Cruz Engagement Ring

Tiffany & Co. Engagement Ring

Tiffany & Co. Engagement Ring

Miranda Kerr Engagement Ring

Miranda Kerr Engagement Ring

Mappin & Webb Engagement Ring

Mappin & Webb Engagement Ring

Jennifer Love-Hewitt Engagement Ring

Jennifer Love-Hewitt Engagement Ring

Kwiat Engagement Ring

Kwiat Engagement Ring

Hattie Rickards Engagement Ring

Hattie Rickards Engagement Ring

قمنا بالبحث عن أنواع من خواتم الخطوبة تكون مختلفة عن خواتم الماس السوليتير التقليدية، وقد لاحظنا بأن الأزهار قد تشكل أيضا بداية لارتباط يدوم مدى العمر. 
 
فالزهور تعد جزءا مهما في هذه الرحلة من الحياة بدءا من فترة الخطوبة وما يسبقها من تعارف ، ثم حفلات الزفاف. وكنوع من الاختلاف، سوف نطلعكم في ما يلي على مجموعة من خواتم الخطوبة المتميزة بحلة جميلة للأزهار تحمل في طياتها أجمل ذكريات العمر.
 
لدينا خاتم خطوبة من "تيفاني &كو Tiffany & Co." ويشع بسحر خاص لزهرة أنيقة تتوسطها ماسة محاطة بفصوص ماسية أخرى دائرية وبتلات ماسية ما جعل القطعة في غاية الجاذبية والتميز.
 
أما خاتم "كويات Kwiat" فقد جاء بتصميم استثنائي يجسد شكل الزهرة  بأسلوب فريد من نوعه من الذهب الأبيض وقطع رائعة من تشكل بتلات الزهرة ما جعل من الخاتم قطعة مثيرة لاتقاوم.
 
فيض من التألق يبدو بارزا في خاتم الخطوبة من "مابين & ويب Mappin  & Webb" وينتمي إلى تشكيلة "فلوريسكوFloresco "، ويعرف باسم خاتم الخطوبة "فلورال floral". الخاتم من الذهب الأبيض ويضم فصوص ماسية برلنتية الشكل تم تنسيقها بإتقان بالغ لتشكيل الزهرة الجميلة. 
 
اخترنا كذلك خاتماً بستايل كلاسيكي من "هاري وينستون Harry Winston" يعرف باسم خاتم الخطوبة "بيل Bell". يتميز هذا الخاتم بحلة فاخرة تكمن في قطعة الماس الضخمة التي تتوسطه إلى جانب فصوص ماسية أخرى ترصع الأطراف الدائرية في تصميم جميل يجسد شكل الزهرة. 
 
وإن كنت من محبي رؤية الأحجار الكريمة الملونة في الخاتم، لدينا خاتم خطوبة كلاسيكي من "هاتي ريكاردز Hattie Rickards " تم تصميمه من الزبرجد بلون أخضر باهت وفصوص من الماس تم تصميمها على شكل زهرة تشع بكامل الأناقة.
 
كما رصدنا أيضا بعض نجمات المشاهير و هن يرتدين خواتم خطوبة رائعة ومتألقة بحلة الأزهار مثل النجمة "جينيفر هيويت Jennifer Hewitt " التي شاهدناها متألقة بخاتم الخطوبة ارتكز تصميمه على حلقة مترابطة من الزهرات تضم وسطها قطعة ماس سوليتير.  وشوهدت "ميراندا كير Miranda Kerr" أيضا وهي ترتدي خاتم خطوبة يتألق بزهرة متلألئة تحمل قطع ماسية دائرية وبيضاوية الشكل في حين تزهو "بينيلوب كروز Penelope Cruz" بخاتم بياقوتة زرقاء محاطة بالماس في تناغم تام بين الألوان أضفى على الخاتم جاذبية مذهلة وساحرة.