هل أنت بصدد البحث عن خاتم زواج مثالي؟

ستايل مرع بأسلوب أنيق

ستايل مرع بأسلوب أنيق

خواتم مرصوصة للزواج مع خاتم الخطوبة

خواتم مرصوصة للزواج مع خاتم الخطوبة

 خاتم زواج ملون بقطع ماسية صفراء

خاتم زواج ملون بقطع ماسية صفراء

خاتم الزواج بحلة كلاسيكية عتيقة

خاتم الزواج بحلة كلاسيكية عتيقة

بين الزخرفة المستوحاة من التصاميم الكلاسيكية العتيقة والستايلات المبتكرة من الأحجار الملونة، تتنوع وتتعدد الموديلات العصرية لخواتم الزواج لتتحلى الان بأحدث صيحات الموضة المواكبة للأناقة العصرية. 
 
فصوص ماسية مثالية القطع تم رصها قريبة من بعضها البعض بأسلوب رائع يغطي الحلقة المعدنية للخاتم بالكامل قدر الإمكان؛ ويضفي على الخاتم مظهرا كريستاليا من دون أن يبدو مبالغا أو عشوائيا.
 
تعد الحلة الكلاسيكية العتيقة هي الصيحة الجديدة لموضة هذا الموسم، وتدخل في هذا النطاق كذلك الخواتم المستوحاة  من موضة vintage التي تتميز بنعومة أشكالها ودقة تصاميمها. وتتميز الأحجار الخاصة بهذا النوع من الخواتم بطريقة خاصة في القطع والتحديد بما في ذلك الشكل الدائري وغيره من أشكال القطع الأنيقة الأخرى، مع موديلات ناعمة وأخرى تزهو بمختلف أنواع النقش الخاص، والفصوص الصغيرة جدا من الماس والأطراف المرصعة.
 
يمكن للأحجار الملونة بما فيها الماس الاصفر/الكناري والياقوت الأزرق والوردي وكذلك الماس الوردي النادر، أن تزين الإصبع الرابع للنساء المتزوجات. وتتخذ الألوان حلة عصرية أو كلاسيكية أو الحلة الكلاسيكية العتيقة. يمكن اختيار الأحجار بالألوان المفضلة كوسيلة رائعة للتميز والظهور بأناقة استثنائية تختلف عن المألوف. 
 
من أفخم الموديلات وأكثرها تميزا موديل الخواتم المتراصة بحيث يضم اثنين أو ثلاثة أو أكثر من الخواتم مصفوفة معا. وعندما يتم الجمع بين خواتم أنيقة مختلفة فيما بينها ويتم دمجها ورصها معا فذلك سيثمر عن قطعة رائعة جدا ومميزة. وسواء أكانت الأحجار ترصع القطعة  المعدنية أو تطعمها، فإنها حتما ستضفي أناقة عصرية على القطعة وتجعلها تبدو جميلة ومرنة قابلة للتنسيق و التكييف، كأن يتم ارتداؤها مع خاتم الخطوبة أو بمفردها. وأفضل ما في الموضوع هو إمكانية ارتداء القطعة الرئيسية الواحدة بمفردها أثناء حفل الزفاف ثم تليها القطع الأخرى وذلك بارتدائها أثناء الاحتفال بالذكرى السنوية للزواج.
 
تم ابتكار هذه الموديلات الأنيقة من خواتم الزواج  للعرسان الجدد من ذوي الذوق العصري الذين يتطلعون إلى التميز والاختلاف عن الآخرين، ولتلبي رغبة العريس الذي يسعى إلى جعل عروسه تشعر بأنها شخص مميز عن الجميع.