مجوهرات من السجادة الحمراء ستلهمك لحفل زفافك

Portman - de Grisogono Jewelry

Portman - de Grisogono Jewelry

Toni Garnn - Chopard Jewelry

Toni Garnn - Chopard Jewelry

Naomi Watts - Bvlgari Jewelry

Naomi Watts - Bvlgari Jewelry

Julianne Moore - Chopard Jewelry

Julianne Moore - Chopard Jewelry

Claudia Vieira - Chaumet Jewelry

Claudia Vieira - Chaumet Jewelry

Charlize Theron - Chopard Jewelry

Charlize Theron - Chopard Jewelry

إستحوذت المجوهرات الفاخرة على إطلالات السجادة الحمراء وكانت كلها قطع تحمل الكثير من الألق والتنوع والأناقة ما ميز هذا الحدث الضخم الذي يتطلع فيه الجميع إلى رؤية المشاهير بأجمل وأفخم الحلي المبهرة.
 
وقد قمنا بمعاينة عدد من المشاهير اللواتي أبهرن الحضور بمجوهرات جميلة قد تستلهمين منها اختياراتك وتضيفينها إلى قائمة مقتنيات زفافك المرتقب، ولاشك أنها سوف تناسب ذوقك وأناقتك.  
 
إحدى هذه النجمات "ناتالي بورتمان Natalie Portman" وكانت ترتدي أقراط "دوغريزوغونو de Grisogono" من الذهب الأبيض والماس؛ وهي أقراط مثالية أيضا لحفل الزفاف مع فستان زفاف مكشوف الكتفين. وكانت "كلوديا فييرا Claudia Vieira" مرتدية قلادة "شوميهChaumet " من البلاتين والماس والتي ستبدو رائعة كذلك على العروس وستضفي عليها مزيدا من البريق والتألق. أما "نعومي واتسNaomi Watts " فكانت تسطع فوق السجادة الحمراء في اليوم التالي للمهرجان بتشكيلة من مجوهرات "بلغاري Bulgari" تضم قلادة رائعة الشكل من الذهب الأبيض والماس مقترنة بأقراط من الزمرد والماس وسوار "سيربينتي Serpenti". هذه التشكيلة تعد مناسبة جدا لإطلالة حفل الزفاف حيث ستضفي عليها حلة مبتكرة جميلة بفضل لمسة اللون الأخضر التي تميزها.
 
تختار بعض النجمات من المشاهير مجوهرات "شوبارد Chopard" لإطلالاتهن فوق السجادة الحمراء؛ وهي مناسبة جدا لتنسيقها مع فساتين وإطلالات الزفاف لإضفاء مزيد من البريق عليها كأقراط "تشارليز ثيرون Charlize Theron" المصممة من الذهب الأبيض والماس، وأقراط "جوليان مورJulianne Moore " من الذهب الأبيض والماس أيضا وأخيراً قلادة "توني غارن Toni Garnn" من الذهب والماس والتي ستجعل إطلالة الزفاف تنبض بالحيوية والتوهج.