للعروس .. أزهار من الماس

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Kwiat Jewelry Ring

Kwiat Jewelry Ring

Dior Ring

Dior Ring

Chanel Ring

Chanel Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

لا شك أن التحضير لحفل الزفاف يشكل مرحلة مليئة بالضغوطات لكنها في نفس الوقت مليئة بالإثارة في كل تفاصيلها الدقيقة بما في ذلك اختيار أزهار مثالية تتناسب مع حجم الحدث وتتلاءم مع شخصيتك؛ سواء أكانت أزهارا طبيعية أو أكسسوارات وحلي مصممة بحلة الأزهار كالمجوهرات التي سنطلعك عليها في تشكيلتنا التالية. 
 
لدينا خاتم "شانيل Chanel" من تشكيلة "مادموازيل كاميليا Mademoiselle Camelia" ويعرف بكونه الزهرة المفضلة لدى "شانيل". يبرز جمال هذه القطعة جليا من خلال تصميمها وتقوساتها فضلا عن مكوناتها الفاخرة؛ حيث تم تصميمها من الذهب الأبيض والماس الذي أضفى عليها تلألؤاً خاصاً.  
 
اخترنا كذلك خاتم "كريستيان ديور Christian Dior " من تشكيلة "روز ديور باغاتيل Rose Dior Bagatelle". تم تصميم الزهرة بأسلوب في غاية الإتقان والجمال استخدمت فيه مواد فاخرة أعطت للخاتم حلة جذابة وأنيقة جدا. تشمل هذه المكونات الذهب الأبيض والماس اللذين جاءا في تناغم وانسجام مثالي.
 
تضم مختاراتنا أيضا خاتم "لويس فويتون Louis Vuitton" من تشكيلة "مونوغرام فيزيون Monogram Fusion". التصميم حافظ على أيقونة المونوغرام الشهيرة والمعروفة لهذه الماركة. تم إبراز الجمال الكلاسيكي للخاتم باستخدام أروع وأجمل قطع الماس ما أضفى على القطعة تميزا وجمالا خاصا.