أيها تفضلين: خواتم الخطوبة الثلاثية الفصوص أم التقليدية؟

Ritz Fine Jewellery Ring

Ritz Fine Jewellery Ring

Harry Winston Ring

Harry Winston Ring

Graff Ring

Graff Ring

De Beers Ring

De Beers Ring

David Yurman Ring

David Yurman Ring

تعد عملية البحث عن الخاتم المثالي للخطوبة من المهمات الصعبة التي قد تواجه عريسك، وبإمكانك أنت أن تساعديه بإطلاعه على تشكيلتنا المختارة التالية لإعطائه فكرة يعبر لك من خلالها عن حبه لك. 
 
لدينا خاتم "دي بيرز" اخترناه من تشكيلة "ماستر دايموندس Master Diamonds".  خاتم خطوبة بسيط في شكله لكنه يبعر العين بفصوصه النابضة بالحياة و التي جعلت منه قطعة استثنائية جميلة. تم تصميم هذا الخاتم بواسطة قطعة زاهية متألقة من الماس الأصفر تطوقها قطع من الماس مثلثة الشكل مما جعلها تبدو في غاية الجمال و التميز.
 
تضم مختاراتنا كذلك خاتم خطوبة من "غراف Graff" بتصميم أنيق جدا قد يبدو بسيطا في شكله لكن يشع بفخامة بارزة تتجلىة في الفصوص الثلاثة الرائعة بألوانها المتناغمة و التي جائت في تداخل جميل مع بعضها البعض لتثمر عن قطعة مبتكرة وفي غاية التألق. يضم الخاتم ماسة ساحرة بلونها الأزرق الغامق وسط قطعتين كمثرية الشكل من الماس الأبيض. 
 
كما اخترنا أيضا خاتم خطوبة ثلاثي الفصوص من "ريتز فاين جيويلري Ritz Fine Jewellery". فخامة الخاتم تتحدث عن نفسها من خلال الأسلوب الرائع في تصميم الأحجار الكريمة و تنسيقها بحلة مثالية سواء من حيث الشكل أو اللون مما جعل الخاتم حلية جذابة لاتقاوم. يضم الخاتم قطعة من الماس زمردية الشكل تطوقها قطعتان من الماس الوردي بشكل زمردي ما جعل منه قطعة تنبض بالفخامة والبهجة.