هل تبحثين عن أناقة لخطوبتك تفوق توقعاتك؟

Tiffany and Co. Ring

Tiffany and Co. Ring

Royal Asscher Ring

Royal Asscher Ring

Mappin & Webb Ring

Mappin & Webb Ring

David M Robinson Ring

David M Robinson Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

تم تحديد تشكيلتنا المختارة لليوم بصفتها تمتلك أناقة صافية شفافة مع تصميم ثلاثي حيث تضم ثلاثة فصوص من الأحجار الكريمة، التي تم رصها بأسلوب براق جميل لتشكيل خواتم استثنائية مثالية للخطوبة كرمز للحب. 
 
لدينا خاتم "مابين &ويب Mappin & Webb" يطلق عليه إسم خاتم الخطوبة "اغلانتين Eglantine". يفيض هذا الخاتم الجميل بأناقة مبهرة مرفوقة بفخامة ناعمة تنبع من بساطة شكله الراقي. تتوسط القطعة ثلاث فصوص من الماس محاطة بأسلوب "Halo" بفصوص صغيرة تكسوها بإشعاع زاد من جاذبيتها الساحرة و روعتها.
 
لدينا خاتم خطوبة من "تيفاني &كو Tiffany& Co" تم تصميمه بحلة كلاسيكية يعرف بإسم خاتم الخطوبة ثلاثي الفصوص. تبدو جودة هذا الخاتم أصيلة وبارزة بشدة سواء من حيث التصميم أو الشكل فضلا عن اللون حيث يضم ثلاثة فصوص ماسية دائرية متلألئة تلمع ببريق أصلي يبهر العين وسط تصميم مثالي.
 
تضم مختاراتنا كذلك خاتم خطوبة من "ديفيد إم روبينسون David M Robinson". تماما كخاتم "مابين &ويب Mappin & Webb" جاء هذا الخاتم هو الآخر مصمما بأسلوب "Halo" الذي أضفى عليه هالة من الأناقة تنبعث منها إشعاعات متعددة زادت من بريقه وفخامته. يضم هذا الخاتم الثلاثي-الفصوص ثلاث قطع من ماس السوليتير محاطة بفصوص صغيرة متلألئة أعطته مزيداً من الجمال والجاذبية المثيرة.