خواتم الخطوبة لحب أبدي

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Harry Winston Ring

Harry Winston Ring

Harry Kotler Ring

Harry Kotler Ring

Fred Leighton Ring

Fred Leighton Ring

Bez Ambar Rings

Bez Ambar Rings

أنواع مبهرة ومختلفة من خواتم الخطوبة هي ما سنعرضه عليك في تشكيلتنا التالية التي تتميز بأحجار الماس الجذابة رمز الحب الأبدي.
 
اخترنا خاتم "بيز امبار Bez Ambar" المعروف بإسم خاتم "Fire Engagement". أناقة الخاتم ستدهشك كلما اكشفت تفاصيلها المفاجئة. تم ابتكار القطعة من الذهب الأبيض والوردي الذي جاء مرصعا بماسة دائرية؛ ولإضفاء مزيد من التفرد والتألق الاستثنائي على القطعة تمت إحاطتها بفصوص Blaze-cut  من الماس أضفت على الخاتم الكثير من البريق والإشعاع القوي المثير.
 
لدينا أيضا خاتم من "هاري وينستونHarry Winston " يطلق عليه إسم خاتم "وينستون Classic Winston" الكلاسيكي للخطوبة. تم تصميم هذا الخاتم الكلاسيكي بأسلوب أنيق للغاية استخدمت فيه قطعة ماسية زمردية الشكل مع البلاتين إضافة إلى قطع أخرى مستطيلة الشكل على الجوانب زادت من جمال الخاتم و روعته.
 
إضافة إلى ذلك، لدينا خاتم "لويس فويتون Louis Vuitton " من تشكيلة المجوهرات الراقية. الخاتم مبتكر بستايل خيالي رائع يجسد زهرة المونوغرام بقطعة ماسية متلألئة منحوتة ببراعة مثالية لتشكل هذه الأيقونة بإبداع مذهل. كما أضيفت على القطعة فصوص ماسية أخرى زادت من تألقها وفخامتها.