فخامة الماس تزداد جمالاً باللون الوردي

Musson Ring

Musson Ring

Linneys Ring

Linneys Ring

James Thredgold Ring

James Thredgold Ring

J. Farren-Price Ring

J. Farren-Price Ring

Cerrone Ring

Cerrone Ring

تركيبة مبتكرة تجمع بين الماس الأبيض والوردي أعطت لفن ابتكار المجوهرات لمسة إبداعية حقيقة وقيمة من خلال إبراز أجمل ما في المكونات الفاخرة والمواد الثمينة المستخدمة.
 
إخترنا خاتم من "موسون Musson" يعرف بإسم خاتم "لوانا الماسي الوردي Lowanna Pink Diamond". هذا الخاتم الجميل مذهل بتصميمه الرائع وبمكوناته الفاخرة حيث تم ابتكاره من الذهب الأبيض مع الماس الوردي وقطع من الماس بلون وردي مائل لحمرة على جانبي القطعة ما أضفى عليها الكثير من التميز و الجاذبية. 
 
وكقطعة مشابهة لخاتم "موسون Musson" لدينا أيضا خاتم من "جيمس ثريدجولد James Thredgold" يطلق عليه إسم خاتم "بروسبيريتي الوردي Pink Prosperity". أهم ما يميز هذا الخاتم الرائع هو القطعة الماسية الوردية الضخمة التي تتوسطه حيث جائت محاطة بماسات بيضاء إضافة إلى قطع أخرى كمثرية الشكل من الماس الأبيض تحيط بها فصوص ماسية وردية في حلة جذابة واستثنائية. 
 
إضافة إلى ذلك تضم مختاراتنا أيضا خاتم "لينييس Linneys". تم تصميم هذا الخاتم الفريد من نوعه بأسلوب مثالي فخم وبتركيبة متناغمة جدا. يبدو جمال هذه القطعة بارزا وفخما للغاية بتصميم ضخم يضم ماسات وردية تطعم الذهب الوردي إلى جانب قطع من الماس الأبيض تم تنسيقها على شكل زهرة بأسلوب مبتكر يبهر النفوس.