جواهر رائعة لعروس الربيع

يمثل الربيع الزاهي موسم البدايات الجديدة حيث تتفتح فيه البراعم وترفرف الفراشات بأجنحتها فوق المروج ويطير النحل من زهرة إلى أخرى بهمة حثيثة ليصنع العسل اللذيذ. إنه بلا شك موسم التواصل بين مختلف عناصر الطبيعة ولذا فهو الوقت المثالي للاحتفال بالأعراس ومشاركة الأحباب هذه اللحظات الربيعية المبهجة وإطلاق الأمنيات والدعوات للعروسين بزواج سعيد يدوم مدى الحياة! 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض الجواهر الرائعة لعروس الربيع التي تعكس روح الطبيعة بما فيها من أشجار وزهور وفراشات. وقد تنوعت القطع المختارة في معظمها بين الأقراط والخواتم مثل أقراط كارلا أموريم Carla Amorim المصاغة على شكل أوراق خضراء ناعمة بمزيج من أحجار التسافوريت والماس الأسود من مجموعة Botanic التي أطلقتها المصممة مؤخراً. 
 
كما تجدون أيضاً عقداً بديعاً يزهو بالألوان والورود من Gemfields وهو أحد القطع الخاصة بمشروع Project Blossoming الذي أطلقته دار الأحجار الكريمة لدعم تعليم الفتيات في الهند العام الماضي. 
 
أما القطعة المفضلة ضمن مجموعتنا اليوم فهي خاتم لؤلؤي رقيق من ميكيموتو Mikimotoمن مجموعة Four Seasons؛ ويبدو الخاتم الأنثوي مزيّناً بأحجار ملونة ناعمة ضمت الياقوت الوردي والتسافوريت الأخضر والياقوت الأرجواني أما حبة اللؤلؤ التي يحملها فهي بيضاء نقية من البحار الجنوبية.