مجوهرات تناسب عقد القران

Tiffany & Co. Earrings

Tiffany & Co. Earrings

Oscar Heyman Brooch

Oscar Heyman Brooch

Mirari Ring

Mirari Ring

Mikimoto Pendant

Mikimoto Pendant

Chanel Ring

Chanel Ring

عادة ما يرتبط موضوع عقد القران بعملية التخطيط لحفل الزفاف ومايتعلق بها من إجراءات؛ لكننا اليوم سنربطه بمختاراتنا التالية من المجوهرات؛ و هي قطع مثالية سوف تضفي الكثير من التألق على إطلالتك الزفافية.  
 
اخترنا خاتم "شانيل" من تشكيلة "ليزانتمبوغيل دو شانيل Les Intemporels de Chanel "، و يعرف بإسم "روبان للمجوهرات الراقية High Jewellery Ruban ". يتميز هذا الخاتم بسحر خاص يتجلى في أسلوب الدمج فيما بين جمال الفيونكة و أناقة الفصوص بأسلوب في غاية التناسق و التناغم التام جمع بين الذهب الأبيض والماس وقطع كمثرية الشكل من الياقوت. 
 
لدينا أيضا أقراط من "تيفاني &كو Tiffany & Co. " مميزة بشكل الفيونكة الضخم والذي تم تصميمه بأسلوب في غاية الأناقة والفخامة. تم ابتكار الفيونكة بحلة رائعة من البلاتين والذهب الأصفر و الماس والزمرد ما جعلها تفيض بالجمال والجاذبية. 
 
إضافة إلى ذلك؛ تضم مختاراتنا أيضا بروش "أوسكار هيمان Oscar Heyman" من البلاتين و الماس. جمال هذه القطعة يتجلى في شكل التقوسات التي تميز تصميمه المبتكر إلى جانب المكونات التي أضفت عليها لمسة ناعمة ورقيقة تعكس الحلة الأصلية للفيونكة الطبيعية بإتقان بالغ.