للخطوبة: ليس هناك أفضل من الياقوت

Tiffany & Co. Ring

Tiffany & Co. Ring

Robinson Pelham Ring

Robinson Pelham Ring

Harry Winston Ring

Harry Winston Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

Anna Sheffield Ring

Anna Sheffield Ring

صحيح أن عملية البحث عن خاتم مميز وفريد من نوعه للخطوبة تعد مسؤولية الرجل؛ إلا انه بإمكانك مساعدة شريك حياتك في هذه العملية بتقديم اقتراحات على غرار ما سنعرضه عليك من خلال مختاراتنا التالية لمجموعة من خواتم خطوبة مثالية ورائعة لما تضمه من فصوص الياقوت الأزرق؛ لاشك أنك سوف تعشقينها.
 
لدينا خاتم خطوبة من "هاري وينستون" ينتمي إلى "التشكيلة الكلاسيكية Classic Collection". يتميز هذا الخاتم بجمال رائع يتجلى في تصميمه المثالي الذي يدمج ما بين النعومة والأناقة معا؛ حيث يضم قطعة وسادية-الشكل من الياقوت الأزرق مع ماسات جانبية مستطيلة ومستدقة الأطراف؛ مثبتة كلها في إطار من البلاتين.
 
اخترنا لك أيضا خاتم من "روبنسون بيلهام Robinson Pelham " يطلق عليه إسم خاتم "ميني ماكس Mini Max " للخطوبة. فخامة مبهرة في الشكل والمظهر تميز هذا الخاتم وذلك بفضل قطعة الياقوت الوسادية-الشكل التي تتوجه في الوسط؛ إلى جانب الفصوص الماسية التي تم رصها في تناسق أنيق ودقيق أعطى للقطعة حلة في منتهى الجمال. 
 
إلى جانب ذلك تضم مختاراتنا كذلك خاتم "آنا شيفيلد Anna Sheffield "  يطلق عليه اسم "أتيلاجي Attelage ". يتميز بتصميم فريد من نوعه مع دقة في تفاصيله الرائعة التي تشكل خاتم زواج مزدوجا يضم حلقات مرصعة بالماس. تم ابتكار هذه القطعة من الذهب الابيض مع قطعة ياقوت ماركيزية الشكل والماس.