ساعات العروس... اناقة ملفتة

Piaget Watch

Piaget Watch

Graff Watch

Graff Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Breguet Watch

Breguet Watch

نورد لك ضمن مختاراتنا لليوم تشكيلة من الساعات المميزة بأناقة خالدة تتجلى في تصاميم مبهرة تزخر بمكونات فاخرة وآلية دقيقة ومتطورة. 
 
اخترنا ساعة من "شوبارد Chopard" تنتمي إلى تشكيلة "الحيوانات Animal" و يطلق عليها إسم ساعة "القنفد للمجوهرات الراقية Hedgehog high jewellery". ساعة تفيض بجاذبية ساحرة تغمرها بالكامل بدءا بتفاصيلها الخارجية وصولاً إلى زخرفتها الداخلية. وقد تم إبراز حركة الحماية الذاتية للقنفذ بواسطة درع وقائي مبتكر من سليكات الألمنيوم بتصميم جعل منه غطاء يحمي الفصوص الماسية التي ترصع المينا حيث يكمن القنفذ الجنين.  
 
لدينا أيضا ساعة "بريكيت Breguet" من تشكيلة "لا غوز دو لاغين La Rose de la Reine"، وهي واحدة من ساعات المجوهرات الراقية. قطعة تزهو بجمال لا ينضب حيث تم تصميمها من الذهب الأبيض والماس على شكل حلية فاخرة مع غطاء تم ابتكاره يدويا على شكل وردة ليكشف عن الساعة الموجودة بداخل المينا والمرصعة بالماس. سوار الساعة مصمم على شكل شريط من الذهب الأبيض. 
 
تضم تشكيلتنا أيضا ساعة من "بياجيه Piaget" تنتمي إلى تشكيلة "لايم لايت Limelight" و يطلق عليها إيم ساعة "كاسكاد إنسبيريشن سيكريت Cascade Inspiration Secret". الساعة رائعة ومفعمة بأناقة تفوق كل التصورات، وقد تم تصميمها من الذهب الأبيض. وجائت القطعة ككل مرصعة بقطع ماسية من مختلف الأشكال في حين ان المينا السرية مصنوعة من صدف اللؤلؤ الأبيض.