مجوهرات "بوميلاتو" للعروس العصرية

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

Pomellato

تدعو "بوميلاتو"  العروس العصرية لإكتشاف تشكيلات مجوهراتها الثلاث التي تتلاءم مع ذوقها المميز.
 
تتألق تشكيلة "تانجو" بشلالٍ من الألماس المتلألئ الذي يجسد سحر صناعة هذه القطع البديعة من "بوميلاتو"، ويمكنك اختيار السوار المصنوع من الذهب الوردي بحلقاته البيضاوية الضخمة والمرصوفة بطيف كثيف من الألماس، أو النسخة البسيطة غير المرصعة والمصنوعة من الذهب الوردي الناشف. 
 
أما مجموعة "مينج " فتم تجديد تصاميمها المستوحاة من الفنون الشرقية وتحديثها بأساليب تجسد البراعة الحرفية العالية لصانعي "بوميلاتو". وهي تزدان بأوراق نباتية دقيقة مرسومة بالذهب الوردي، وتستحضر إلى الأذهان الطبعات القديمة، والخزف الهش، وأثواب الكيمونو الفاخرة، وروعة مسرح خيال الظل. كما تبدو هذه الزخارف على السلاسل الذهبية أشبه بأجنحة الفراشة المرصعة بالألماس البني الجذاب.
 
وتستلهم "بوميلاتو" تصاميم تشكيلة "ارابيسك" من ثقافات بعيدة لتحوّلها إلى تحف فنية مفعمة بالأصالة الإيطالية العريقة. وتزدان هذه القطع بتخريمات دقيقة من الذهب الوردي مأخوذة عن الفن العربي، وزخارف متشابكة من المرمر تحاكي سحر الحدائق البديعة في قصور الأمراء. وتتسم التصاميم الدقيقة لزخارف الأزهار بوزنها الخفيف وحجمها الكبير، وهي عبارة عن حلقات صغيرة دائرية أو مسطحة تتلاءم مع الأقراط الملتفة أو المتدلية. 
 
إكتشفي ايتها العروس هذه المجموعات التي تحاكي ذوقك المميز.
 
ما رأيك بها؟