إكسسوارات كلاسيكية أنيقة لحفل الزفاف

Sylvie

Sylvie

The Rose Garden

The Rose Garden

Malis Henderson

Malis Henderson

Lucia

Lucia

Duchesse

Duchesse

Appledore

Appledore

نقدم لك مجموعة من قطع الاكسسوار الأنيقة التي تضيف بريقا إضافيا للعروس، وسواء اخترت الظهور بإطلالة عصرية جذابة في حفل زفافك، أو إطلالة كلاسيكية أنيقة، ستحتاجين بالتأكيد إحدى هذه القطع الرائعة لتكتمل إطلالتك في حفل الزفاف:
 
سوار" The Rose Garden" (حديقة الورود) من تصميم Ivory & Co: سوار أنيق ذات تصميم عصري جذاب تتوقع ان تراها ضمن مقتنيات ممثلات العصر الذهبي في هوليود، هذه القلادة مزينة بقطع الماس وأحجار الزركونيا وقطع كريستال جميلة من سواروفسكي Swarovski crystals والتي تم استخدامها في صنع وردة جميلة تزين منتصف السوار.
 
حلية الرأس الجانبية " Lucia" (لوسيا) من تصميم Ivory & Co: حلية الرأس الجانبية الرقيقة هذه مصممة على شكل وردة جميلة متعددة الأفرع والبراعم وهي مصنوعة من الفضة وأحجار الماس، يمكنك ارتدائها كحلية جانبية للشعر أو يمكنك وضعها في أي مكان تريدينه في شعرك للتزين، هذه الحلية تصلح لتزين الشعر الطويل أو القصير وستجعلك تظهرين في إطلالة رقيقة حالمة في حفل زفافك.
 
إكليل " Sylvie" (سيلفي): قطعة اكسسوار أنيقة يمكن ارتدائها كإكليل يزين الرأس وهي ذات تصميم رقيق وجذاب ومصنوعة من اللآلئ وقطع كريستال جميلة من سواروفسكي.
 
إكليل " Appledore" (أبلدور) من تصميم جويس جاكسون Joyce Jackson ويمكنك ارتداء هذا الإكليل ذو التصميم الرائع على طرحة الزفاف كما يظهر في الصورة، هذا الإكليل الأنيق سيضيف لمسة رقيقة حالمة لإطلالتك في حفل زفافك.
 
اكسسوار أنيق وطريقة مبتكرة لتصميم طرحة الزفاف من تصميم ماليس هندرسون Malis Henderson: يمكنك رفع طرحة الزفاف بطريقة عصرية ومبتكرة-كما يظهر في الصورة-باستخدام قطعة الإكسسوار الأنيقة وردية الشكل والتي صممتها ماليس هندرسون، هذه القطعة يمكن ارتدائها كقطعة اكسسوار جانبي للشعر أو يمكنك تزين شعرك بها من الخلف وستبدو رائعة في كلتا الحالتين.
 
حذاء " Duchesse" (الدوقة) من تصميم ديان هاسيل Diane Hassall: حذاء أبيض انيق مزين بقماش الدانتيل وشرائط جميلة من قماش الأورجنزا organza، يمكنك ارتداء هذا الحذاء الجميل حتى تكتمل إطلالتك الجميلة والراقية في حفل زفافك.