هدايا رومانسية في يوم الحب

The Diamore Pendant

The Diamore Pendant

The Tea Bracelet

The Tea Bracelet

Lily Stud Earrings

Lily Stud Earrings

Il Sole Mini Ring

Il Sole Mini Ring

Eliza Stud Earrings

Eliza Stud Earrings

Ballerina Bracelet

Ballerina Bracelet

قد يتساءل الكثير من الرجال عن الهدية المثالية في عيد الحب.
 
الإجابة عن هذا السؤال قد تختلف من شخص إلى آخر، وذلك بسبب اختلاف الأذواق، ولاختيار هدية مناسبة يجب الأخذ في الاعتبار ذوق المتلقي فهناك نساء يفضلن الملابس، وأخريات يفضلن الورود والشوكولاتة، إلا المجوهرات هي من دون شك الهدية الأكثر جمالا وشعبية بين النساء.
 
شاهد مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تصلح كهدايا مميزة في عيد الحب:
 
قلادة Diamore (Diamore Pendant):
هذه القلادة ذات تصميم تقليدي بسيط فهي عبارة عن سلسلة رقيقة في منتصفها مجموعة من الماسات على شكل "قلب"، هذا التصميم مناسب لمناسبة مثل عيد الحب.
 
 سوار Tea (Tea Bracelet): 
هذا السوار الأنيق سيجعلك تشعرين بروعة ارتداء المجوهرات المرصعة بالماس وفي نفس الوقت الحصول على قطعة مجوهرات تبدو بسيطة وغير متكلفة، التصميم العصري المميز لهذا السوار يجعله مناسبا للمناسبات الرسمية المهمة والمناسبات العادية التي لا تستلزم التأنق.
 
خاتم Il Sole Mini:
خاتم أنيق مرصع بمجموعة من الماسات مستديرة الشكل وهو ذو تصميم عصري أنيق يوحي بالبذخ ويجعلك تشعرين كأنك من المشاهير.
 
أقراط Lily Stud:
أقراط رقيقة مرصعة بالماسات المستديرة التي تعكس عليها الأضواء وتزيد المظهر العام إبهارا، يمكن وضعها في علبة أنيقة وتقديمهم كهدية في عيد الحب.
 
سوار Ballerina:
سوار ذو تصميم بسيط ومميز، يمكن ارتداؤه في جميع المناسبات (رسمية أو غير ذلك)، إطلالة السوار الكلاسيكية الأنيقة تجعله مميزا عن باقي أنواع المجوهرات.
 
أقراط Eliza Stud:
أقراط ذات تصميم هرمي مميز ومرصعة بستة ماسات كبيرة دائرية الشكل، هذه الأقراط تناسب النساء المتابعات للموضة والتصميمات العصرية.