هل تبحثين عن إطلالة متألقة و مبهرة؟

Shawish Earrings

Shawish Earrings

Piaget Earrings

Piaget Earrings

Nam Cho Earrings

Nam Cho Earrings

Faberge Earrings

Faberge Earrings

Chopard Earrings

Chopard Earrings

ستكتشفين من خلال تشكيلتنا المختارة التالية مجموعة من الأقراط المثالية لحفلات الزفاف التي ستضفي إشراقة إلى ليلة عمرك وتمنحك نضارة وتوهجا يزيدان من أناقتك وجمالك في هذا اليوم المميز؛ وذلك بفضل ما تتميز به من اناقة ودقة في التصاميم.
 
لدينا أقراط من "فابرجيه Faberge " من تشكيلة "إمبريال Imperial " تعرف بإسم أقراط "نو دو ديامن Noeud De Diamant". شكل الأقراط رائع للغاية بتفاصيل مذهلة وجذابة. هذه الأقراط من الذهب الأبيض وتضم قطع ماسية كمثرية الشكل واخرى دائرية في تصميم متكامل رائع أضفى عليها مزيدا من الجاذبية والتألق. 
 
اخترنا أيضا أقراط "بياجيهPiaget " من تشكيلة "روزRose " تعرف بإسم أقراط "روزRose ". جاء تصميمها بأسلوب جميل ومبتكر على شكل أوراق نباتية وكأنها تنمو لتشكل حلة رائعة تحمل الوردة بشكل أنيق ومذهل بفصوصه الماسية المتلألئة. القطعة مصممة من الذهب الأبيض والماس الفاخر. 
 
تضم مختاراتنا أيضا أقراط من "شوبارد Chopard" من تشكيلة "ريد كاربت Red Carpet". تم تصميم هذه الأقراط على شكل ذيل الطاووس بأسلوب دقيق وتفاصيل مبهرة بألقها الساحر والمبتكر من الذهب الأبيض والماس. الأقراط في غاية الجاذبية بفضل تصميمها المتقن والأنيق.