أجمل خواتم الخطبة المستوحاة من فترة العشرينيات

The Medici

The Medici

The Lola

The Lola

The Edwardia

The Edwardia

The Bourbon

The Bourbon

The Athena

The Athena

هل تفضل شريكة حياتك الخواتم الجميلة "عتيقة الطراز" والتي تشبه خاتم جدتها.. هل تريدين أن يكون خاتم زواجك مستوحى من فترة عشرينيات القرن الماضي، هذه الحقبة الرومانسية الجميلة التي لا يمكننا الاكتفاء منها؟ إن كانت الإجابة بنعم فإليك صور مجموعة من خواتم الخطبة الأنيقة والمستوحاة من ذلك العصر الذهبي الرقيق:
 
1477 Vintage: هذا الخاتم الذي يجمع بين الأناقة والبذخ مستوحى من المجوهرات المصممة من عقود مضت، في منتصف الخاتم يوجد حجر ماسي كبير الحجم ويمكنك الاختيار بين الشكلين البيضاوي والدائري للماسة، والخاتم مرصع بمجموعة من الماسات الصغيرة التي تزين الحجر الماسي الكبير وتزيد من الانتباه إليه.
 
Athena: خاتم رقيق ذو طابع "ثلاثي الأبعاد" (مجسم) الحلقة المكونة للخاتم منقسمة على جانبي الخاتم الماسة الكبيرة والتي توجد في منتصف الخاتم، تصميم أنيق وجميل يليق باسم الخاتم وهو اسم ألهه الحكمة عند الإغريق أثينا Athena.
 
Bourbon: خاتم ذو تصميم مبهر يوجد فيه ماسة كبيرة الحجم في المنصف ومحاطة بعدد من الماسات الصغيرة مكونة شكل مثمن ثماني الزوايا والأضلاع.
 
Edwardia: هذا الخاتم مستوحى من عصر الملك إدوارد السابع ملك بريطانيا وبالتحديد الفترة من عام 1900، يوجد في منتصف الخاتم ماسة كبيرة محاطة بعدد من الماسات المستديرة مكونة شكل دائري جميل.
 
Lola: هذا الخاتم ذو تصميم مميز ومعقد إلا حد ما ويندر أن تشاهد مثله في هذه الأيام، الحلقة المكونة للخاتم مزينة بعدد من الماسات الصغيرة ملتفة على جانبي الماسة المركزية الكبيرة الي تزين منتصف الخاتم، الخاتم ذو تصميم جميل ويصلح لهواة التميز.
 
Medici: خاتم ذو تصميم جذاب يوجد فيه ماسة كبيرة الحجم في المنصف ومحاطة بعدد من الماسات الصغيرة على شكل مربع.
 
إذا أردت رؤية المزيد من الخواتم الرائعة يمكنك زيارة موقع 77 Diamonds.