إختبري جمال القلادات الراقية في حفل زفافك...

Piaget Necklace

Piaget Necklace

Graff Necklace

Graff Necklace

Chopard Necklace

Chopard Necklace

Chaumet Necklace

Chaumet Necklace

Cartier NEcklace

Cartier NEcklace

حفل زفافك هو يوم خاص ومميز جدا في حياتك ولاشك انك سترغبين في أن تجعلي منه حدثا لا ينسى ويوما يتألق باللمعان والتلألئ؛ لذا سوف نقترح هذه القلادات الثمينة الفاخرة التي ستضفي عليك الكثير من التوهج و البريق الذي تحتاجينه لتتألقي في حدث العمر المميز في حياتك.
 
لدينا بداية قلادة "شوباردChopard " من تشكيلة "ريد كاربت Red Carpet" و تعرف بإسم قلادة "ريفييرا Riviera". تم تصميم هذه القطعة الفاخرة بأسلوب دقيق ورائع حيث تتألف من قطع ماسية مختلفة الأشكال تشمل البرلنتية و الماركيز و قطع "روز Rose-cut" والكمثرية؛ ما اعطى للقلادة مظهرا في غاية الأناقة و الجمال.
 
إخترنا أيضا قلادة "بياجيه Piaget" تعرف باسم قلادة "كوتور بريسيوز Couture Precieuse ". وقد جاء تصميم هذه القلادة مبتكرا جدا على شكل تطريزات مزخرفة بفصوص ماسية؛ حيث تمت صياغتها في أروع و اجمل حلة لها من الذهب الأبيض. شكل القلادة جميل للغاية بفضل الأسلوب المميز في تشكيل الأزهار و تطعيمها بالفصوص الماسية البرلنتية و المستطيلة والكمثرية و قطع "روز Rose-cut" في تنسيق جميل ومذهل للغاية.
 
إلى جانب ذلك؛ إخترنا أيضا قلادة "غراف Gaff" من تشكيلة "ريذمRhythm". هذه القلادة تحمل جمالا خاصا يتميز ببساطة أسلوبها ونعومة تصميمها الرائع. القطعة من البلاتين وتتألف من قطع ماسية بمختلف أشكالها التي تشمل البرلنتية والماركيز والكمثرية والمستطيلة.