أكسسوارات تضبط وقتك بفخامة في يوم زفافك

Vacheron Constantin Watch

Vacheron Constantin Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Boucheron Watch

Boucheron Watch

هل أنت بصدد البحث عن أكسسوارات أو مجوهرات رائعة تضفين بها مزيدا من البريق والتألق على إطلالتك في يوم زفافك؟  سنطلعك في تشكيلتنا التالية على قطع مبهرة ذات استعمالات مزدوجة لاشك في أنها سوف تناسب إطلالتك وتلائم الحلة التي ترغبين في اختيارها لنفسك في يوم زفافك؛ كما أنها في نفس الوقت سوف تساعدك في الحفاظ على دقة المواعيد في يومك المميز والخاص.
 
إخترنا ساعة من "شانيل Chanel " من تشكيلة " Sous le Signe Du Lion "؛ تعرف بإسم ساعة "ميول موزاييك Miol Mosaique". تصميم الساعة يجسد وجه الأسد بواسطة قطع ماسية بمختلف الأشكال بما فيها "الفانسي" والكمثرية التي أبرزت شكل الأسد بأسلوب دقيق ومتقن وبراعة فائقة. 
 
لدينا أيضا ساعة "بياجيه Piaget " من تشكيلة "إكستريم بياجيه Extremely Piaget" للمجوهرات الراقية" يطلق عليها اسم ساعة "سيكرت Secret". جاء تصميم هذه الساعة على شكل سوار مشبك مرصع بفصوص ماسية برلنتية الشكل. وكما يدل الاسم "Secret"؛ فهو فعلا إسم على مسمى بحيث أن الساعة تحمل مينا من الياقوت الأزرق تم تصميمها بأسلوب مبتكر على شكل حلية تغطي وجه الساعة بطريقة جميلة وأنيقة. 
 
إلى جانب ذلك؛ تشمل مختاراتنا كذلك ساعة من "بوشرون Boucheron" تعرف بإسم ساعة "بومبون Pompon" للمجوهرات الراقية. وهي قطعة تحمل ميدالية متدلية أعطتها التوازن المثالي الذي يجعل منها ساعة وحلية في نفس الوقت. تم تصميم المينا بواسطة قطع ماسية ثلجية الشكل؛ مع تطعيم الإطارات الأمامية الجانبية للساعة بماسات مستطيلة وأخرى دائرية. أما السوار فيتكون من ثلاثة خطوط من الفصوص الماسية براقة؛ مصممة بأسلوب متناسق رائع ومذهل.