تاج زفافك... رقي حالم

Piaget Tiara

Piaget Tiara

Garrard Tiara

Garrard Tiara

Chow Tai Fook Tiara

Chow Tai Fook Tiara

Chaumet Tiara

Chaumet Tiara

Cartier Tiara

Cartier Tiara

لدينا ضمن مختاراتنا التالية أكسسوارات سوف تتوج إطلالتك خلال زفافك و هي ما يسمى بالتيجان. قطعة التاج ستشعرك و كأنك ملكة عندما ترتدينها أثناء مرورك فوق السجاد الأحمر، كما أنها سضفي عليك مزيدا من التألق والتميز و الجاذبية.
 
اخترنا بداية تاج من "تشو تاي فوك Chow Tai Fook " يعرف بإسم تاج " Nature’s Glow".  تبدو هذه القطعة فخمة و ثمينة و ذلك بفضل ما يتميز به فصوص ماسية بيضاء و بنية مستخرجة من مناجم "ريو تنتو أرغايل Rio Tinto’s Argyle" غرب أستراليا. 
 
تضم مختاراتنا كذلك تاج "كارتييه تيارا Cartier Tiara "، و هي قطعة في غاية الروعة بفضل آليتها الميكانيكة المتطورة و التي جعلتها تتناسب مع شكل الجبهة و الرقبة في آن واحد بحيث يمكن تحويلها إلى قلادة كذلك. تتوسط التاج لؤلؤة مثبثة في المركز و يمكن إزالتها و استعمالها كقلادة أيضا. إنها قطعة مذهلة للغاية لما تتميز به من تصميم متعدد الاستعمالات. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا تاج من "شوميه Chaumet " يعرف باسم " Bee My Love Diademe". هذه القطعة أيضا لديها خاصية مميزة بحيث يمكن إزالة الحلية المركزية التي تتوسطها و ارتدائها على شكل بروش. يتألف هذا التاج الرائع من الياقوت الأزرق و الماس مع المشط من الذهب الأبيض.