جواهر مذهلة ليوم زفافك

Ivanka Trump

Ivanka Trump

Piaget

Piaget

Pomellato

Pomellato

Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

Irene Neuwirth

Irene Neuwirth

Fabergé

Fabergé

Chopard

Chopard

Chopard

Chopard

De Beers

De Beers

Chanel

Chanel

مما لا شك أن المصدر الأول لتألق العروس هو فرحتها العارمة ومشاعرها الفياضة في هذا اليوم الذي تأمل أن يكون بداية مشوار طويل مع شريك عمرها وحبيبها؛ و تنعكس هذه الأحاسيس في لمعان عينيها وإشراقة ابتسامتها وهالتها التي لا يماثل جمالها شيء. 
 
ولكن من العدل أن نقول أن المصدر "الثاني" لتألق العروس هو بالتأكيد من خلال جواهرها البراقة التي اختارتها بتأنٍ لهذه المناسبة الخاصة. 
 
تحدثنا سابقاً عن روعة عقد العروس يوم زفافها؛ ولكن مختاراتنا اليوم هي عبارة عن مجموعة مذهلة من الخواتم والأساور والأقراط التي سوف تضيف الكثير من الجمال على إطلالة العروس. 
 
اخترنا لكم مثلاً سواراً فاخراً من البلاتين من تيفاني آند كو Tiffany and Co. من مجموعة Blue Book Collection  لعام 2014م وهو مغطى بالماس الأبيض ومزين بحجر من الزبرجد البهي؛ يذكر أن السوار مستوحى من رسومات خاصة بالدار لتصاميم تعود إلى حقبة الثلاثينيات. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً أقراطاً رائعة من تصميم شوبارد Chopard بعنوان  Byzantine من مجموعة Red Carpet Collection لعام 2014م مزينة بالماس الأبيض وأحجار الياقوت الأحمر الذي ينطق بالشغف والعاطفة. 
 
هذا بالإضافة إلى المزيد من التصاميم الفريدة من دور مجوهرات عالمية مثل بياجيه Piaget و دو بيرز De Beers و فابورجيه Faberge وغيرهم.