أليك افخم خواتم الخطوبة الماسية

Piaget Ring

Piaget Ring

Liali Ring

Liali Ring

Ingle & Rhode  Ring

Ingle & Rhode Ring

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Boucheron Ring

Boucheron Ring

هل تبحثين عن خاتم خطوبة مثالي يكون استثنائيا ومتميزا بقدر تميز حبيبك في حياتك كأعز شخص لديك؟ هل تريدين لخاتم الخطوبة الخاص بك أن يكون رمزا فخما ورائعا للوعد بينك و بين خطيبك للارتباط والحب والإخلاص مدى الحياة؟
 
إذا كان جوابك نعم، فإليك مختاراتنا التالية من خواتم للخطوبة كمثرية الشكل؛ رائعة ومذهلة للغاية سواء من حيث الشكل أو المكونات الفاخرة المستخدمة أو التصميم؛ ما جعلها تنفرد بفخامة رائعة وأناقة متميزة. 
 
نعرض بداية خاتم من "ليالي"  و يعرف بإسم "بير أن آيس Pear n’Ice ". يزهو هذا الخاتم بقطع ماسية متلألئة مرصوصة فوق الذهب الأبيض بأسلوب مبتكر رائع لتشكيل شكل الكمثراة. يبدو الخاتم قمة في الفخامة بفضل التصميم والطريقة التي تم بها تنسيق الفصوص الماسية مما أضفى عليه مزيدا من البريق و التألق. 
 
اخترنا كذلك خاتم "شوميه Chaumet" من تشكيلة "جوزفين Josephine ". يبرز جمال هذا الخاتم جليا في تصميمه الذي جاء على شكل تاج مرصع كليا بفصوص ماسية برلنتية الشكل مع قطعة ماسية كبيرة على شكل الكمثرى في الوسط؛ مما جعل هذه القطعة تفيض بأناقة متدفقة رائعة. 
 
بالإضافة إلى ذلك؛ لدينا خاتم "بياجيه Piaget " و يطلق عليه إسم خاتم الخطوبة "جاردان سيكرت Jardin Secret ". يتميز هذا الخاتم بقطعة ماسية كمثرية الشكل محاطة بفصوص ماسية أخرى برلنتية في تصميم جميل لخطوط متداخلة أضفى تألقا و تميزا خاصا على القطعة ككل.