أروع هدايا المجوهرات للعروس الغالية

تختلف عادات تقديم الهدايا وأصولها من ثقافة إلى أخرى ومن مجتمع إلى آخر؛ فمثلاً في ثقافة الغرب يمكن أن تكون هدية العروسين ببساطة عبارة عن أداة مفيدة في المطبخ مثل خلاط مبتكر أو شمعدان أنيق لطاولة الطعام من الفضة أو آنية كريستالية لحمل الفاكهة. 
 
أما في ثقافة العرب وخاصة في الخليج العربي؛ فالتقاليد تقتضي أن تكون هدية العروس من الجواهر التي تتدرج عادة من القطع البسيطة مثل أقراط ناعمة من اللؤلؤ أو خاتم يحمل ماسة بيضاء أنيقة وصولاً إلى تصاميم الجواهر الفاخرة التي تحمل أحجاراً ثمينة رائعة. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم تصاميم مجوهرات رائعة للغاية تناسب هدايا العروس الغالية في الخليج العربي. وقد تنوعت مختاراتنا بين التصاميم الرسمية للعروس الرزينة مثل أقراط المصممة Farah Khan فرح خان المصنوعة من اللؤلؤ الرائع مع لمسات من الياقوت الأحمر بقصة baguette. 
 
أما العروس الشابة المغناجة فقد اخترنا لها سواراً جميلاً من Faberge فابرجيه يحمل بيضات الدار الشهيرة بشكل ملون ولعوب؛ وهي قطعة رائعة لا يزيدها الزمن إلا جمالاً نظراً لعراقة الدار وإبداع تصاميمها. 
 
بالإضافة طبعاً إلى تصاميم أخرى مثل قلادة آيرين نويرث Irene Neuwirth المميزة وخاتم ويندي يو Wendy Yue المزهر وأقراط يوكو لندن Yoko London الطويلة بماساتها الملونة المصفوفة على خط مستقيم يتدلى من طرفه لؤلؤة بيضاء رقيقة.