إليك شروط إختيار ساعة العريس

Groom's watch

Groom's watch

Guess

Guess

Gucci

Gucci

Hublot

Hublot

IWC

IWC

Montblanc

Montblanc

Longines

Longines

Groom's watch

Groom's watch

Breitling

Breitling

Breguet

Breguet

Cartier

Cartier

CRA095D229

CRA095D229

franck-muller

franck-muller

Armani

Armani

Versace

Versace

Versace

Versace

Versace

Versace

Versace

Versace

Tag heuer

Tag heuer

Omega

Omega

Omega

Omega

patek Philip

patek Philip

Versace

Versace

هي: ليندا عيّاش
 
لا يمكن لإطلالة العريس ان تبدو ملفتة بدون بعض  الإكسسوارات الضرورية  التي تعتبر جزءاً مهماُ من إطلالته في هذا اليوم وأبرزها أزرار الأكمام  وخاتم الزواج وساعة اليد والتي تعتبر القطعة الأساسية التي تعكس ذوق العريس وتلفت الأنظار إلى أناقته...كما وأنها قد تكون الهدية المميزة من العروس  إلى عريسها خاصة اذا كانت تعرف تماماً ذوقه في الساعات خصوصاً وان هناك الكثير من الساعات المميزة في الأسواق التي تطلقها أكبر دور المجوهرات والساعات في العالم...
 
لذلك ننصح بإتباع هذه النصائح للحصول على الساعة المثالية والتي تتلاءم مع ذوق العريس: 
 
-تصميمها: هناك الكثير من التصاميم المنوعة لذلك ننصح ان يتم التعرف على ذوق العريس  في الساعات المتعلقة بالمناسبات. فهناك تفاصيل صغيرة في تصميم الساعة تجذب العريس أكثر من غيرها في مختلف الساعات الكلاسيكية او العصرية التصميم. لكن اذا كان العريس يميل الى الموضة بطبعه ننصحه ان يلجأ الى اللمسات الكلاسيكية في هذه اليوم. وفي عالم الساعات هناك الكثير من التصاميم المستوحاة من عالم البحار وعالم الفضاء وعالم السيارات وغيرها، وهنا يجب إختيار التصميم الذي ينسجم مع شخصية العريس وميوله وهواياته.
 
-جلدية أم معدنية: هناك الكثير من الرجال الذين يرفضون الساعات الجلدية والعكس صحيح، وهناك من يرغبون بالتصميمن، إنما يختارون التصميم حسب المناسبة... وللساعة الجلدية أناقتها الراقية والمميزة، وكذلك الساعة المعدنية لها جاذبيتها التي لا تقاوم. فهذا الخيار يرجع الى الذوق لا الى المناسبة حتى لو كانت يوم الزفاف. 
 
-مرصعة: لمَ لا يتم إختيار الساعة الراقية التي تحاكي جمال هذه المناسبة بالأحجار المميزة التي ترصع تصميمها...؟ فهناك الكثير من التصاميم التي تدخل فيها الأحجار الثمينة لتجعل من الساعة قطعة ذات قيمة راقية.  
 
-لون المعدن: يمكن ان يتم الخيار بين المعدنين الأبيض والذهبي،كما ان هناك الكثير من الساعات التي تدمج اللون الذهبي مع الأبيض معاً بأسلوب غاية في الجاذبية.
 
-لون الساعة الجلدية: تبقى الساعة الجلدية السوداء رفيقة البدلة السوداء، أما اللونين البني والكحلي فلا ينسجمان الا مع ألوان البدلات الأخرى كالأبيض والبيج والكحلي وغيرها.
 
-وننصح ان يتم التنسيق بين ساعة العريس ومجوهرات العروس، فإذا كانت مجوهرات العروس من الذهب الأبيض على الساعة ان لا تكون من الذهب الأصفر والعكس صحيح.
 
-ومن المميز إضافة تاريخ الزواج أو إسم العروس عن طريق حفرها على الساعة بأسلوب مميز لتبقى ذكرى من هذه المناسبة الأهم في حياة العروسين.