أجمل 10 قلادات للعروس المميزة

De Beers

De Beers

Gilan

Gilan

Mellerio dits Meller

Mellerio dits Meller

Christian Dior

Christian Dior

Cartier

Cartier

Boucheron

Boucheron

Boucheron

Boucheron

BUCCELLATI

BUCCELLATI

Cartier

Cartier

Boodles

Boodles

هي: ليندا عيّاش
 
لا يمكنك أيتها العروس أن تقاومي جمال هذه المجموعة الرائعة من القلادات الراقية التي تحاكي جمال إطلالتك في يوم زفافك. تتألف هذه المجموعة من 10 قطع، إكتشفيها:
 
-من Boodles نقدم للعروس العصرية تصميماً غاية في البساطة والأناقة، يناسب ذوق العروس التي تبحث عن قطع المجوهرات الفريدة.
 
- من Boucheron، إخترنا للعروس الكلاسيكية التي تبحث عن اللمسات الإستثنائية في إطلالتها في يوم زفافها هذه القلادة الفريدة المكللة بالماس على شكل أوراق الأشجار. 
 
-ومن Boucheron أيضاً وقع الخيار على قلادة رائعة وجريئة بألوانها وتصميمها، وهي موجهة للعروس التي ترضى بأي قطعة من المجوهرات، ولا تبغى الا ان تكون إطلالتها إستثنائية.
 
-أما من Buccellati وقع الخيار على هذه القلادة الرائعة والتي تتميز بألوانها الراقية، فعلى قاعدة من الذهب الأصفر يوج الماس الأصفر  المطعم باللون الأخضر الراقي للزمرّد.
 
-من Cartier كان لا بد من إختيار قلادة للعروس العاشقة للون الفيروزي،تشع هذه القلادة جمالاً بتصميمها الرائع ولونها القوي، وهو يناسب العروس الجريئة.
 
-ومن Cartier أيضاً إخترنا للعروس التي لا تتخلى عن جمال ونعومة اللؤلؤ. انها قلادة لا تقاوم بجمالها الراقي الذي يحاكي نعومة وشفافية العروس الرومانسية.
 
-ولا يمكن ان تكتمل هذه المجموعة الا بحضور قلادة بتوقيع دار Christian Dior،لذلك إخترنا هذه القلادة التي تتميز بإندماج اللونين الأسود والأبيض معاً، وهي تحاكي ذوق العروس الكلاسيكية التي لا تتخلى عن لمسة اللون الأسود حتى في إطلالتها في حفل زفافها.
 
-ومنDe Beers ، إخترنا قلادة ماسية قمة في الجمال والهدوء، تحمل بتصميمها لمسات راقية تحاكي ذوق العروس التي تعشق جمال الماس وبريقه.
 
-وكيف يمكن لأي عروس أن تقاوم هذه القلادة الموقعة من دار  Gilan؟ هي تتلاءم بتصميمها مع مختلف الأذواق نظراً للمساتها الراقية والفريدة وتميزها بالألوان الكلاسيكية الراقية من الأخضر الى الأزرق.
 
-ومن Mellerio dits Meller كان لا بد من إختيار قلادة تلبي ذوق العروس التي ترغب بتصميم إستثنائي من الماس الأبيض...
 
ما رأيك أيتها العروس بهذه القلادات المميزة؟