استعدادات للزفاف : كيفية الحصول على صحة جيدة ولياقة بدنية عالية

لبشرة أكثر نضارة

لبشرة أكثر نضارة

المشي سيساعد العروس على اكتساب لياقة جيدة عالية

المشي سيساعد العروس على اكتساب لياقة جيدة عالية

 الخضر و الفواكه لبشرة جميلة

الخضر و الفواكه لبشرة جميلة

 الحصول على لياقة بدنية جيدة استعداد للزفاف

الحصول على لياقة بدنية جيدة استعداد للزفاف

الأكل الجيد و المتكامل

الأكل الجيد و المتكامل

تسعى كل عروس إلى أن تبدو جميلة في يوم زفافها؛ حيث تبدأ القيام بكافة الاستعدادات الضرورية منذ الخمسة أشهر الأخيرة سواء بتعديل الحواجب مرة كل أسبوع أو بممارسة تمارين الركض لمدة 10 دقائق كل يوم  أو قد تغير أسلوب حياتها ككل من خلال العديد من الاستعدادات والتمارين الرياضية بهدف الحصول على المظهر المنشود. 
 
على كل عروس أن تضع لنفسها نظاما تلتزم بها للحصول على مظهر جميل ولياقة بدنية جيدة. وهذا النظام لايتطلب بالضرورة تكلفة عالية، وإنما كل مايحتاجه الأمر هو الوقت والعزيمة كأهم عنصرين للحصول على أفضل نتيجة. وهناك قاعدة أساسية مهمة هي التي ستحفز هذه العملية وتضمن لها النجاح ألا وهي الألتزام. فمهما كانت سهولة تحقيق الهدف يبقى الالتزام بالروتين هو المفتاح. 
 
الأكل الجيد مفيد ولكن لافائدة في ممارسة التمارين الرياضية أو تناول وجبات صحية إذا كنت ستستلمين للجلوس بعد العمل والتلذذ بالشوكولاته مع إحدى المشروبات الغازية. التمارين الرياضية يمكن ممارستها في كل وقت وفي أي مكان، المهم هو مواصلتها باستمرار وبشكل منتظم. حاولي المشي لمسافات كبيرة أربع مرات في الأسبوع على الأقل.  
 
يحتاج الجسم إلى الماء، وإلى الكثير منه. الماء هو الحياة، فهو يمنح الجسم الرطوبة الكافية ويساعده على التخلص من السموم و الفضلات بسهولة؛ كما أنه يعطي نضارة للبشرة مما  سيساعد العروس على أن تبدو أكثر توهجا وإشراقة.  
 
أيا كانت الطريقة المختارة والمتبعة لتخفيف الوزن، فإنه من السهل جعلها ممتعة وغير مكلفة. الالتزام بخطة محددة وعدم الاستسلام سيجعلك تحصلين على نتائج رائعة وفي ظرف وجيز. 
 
تذكري دائما بأن الصبر والمثابرة هما المفتاح للحصول على نتائج جيدة وسارة قبل يوم الزفاف.