تمايلي بفستانك المكشوف الظهر بكل ثقة

 التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الأول

التمرين الأول

بين متابعة التحضيرات والتسوق والإنشغال بالعمل، يصبح من الصعب جداً على العروس تخصيص بعض الوقت الطبيعي للإهتمام برشاقتها أو لاتباع نظام رياضي معين. في المرة الماضية، ركزّ تقريرنا عن أهم الحركات التي يمكن أن تقوم بها العروس في منزلها وفي وقت قصير جداً لإطلالة رائعة في فستان الزفاف بدون أكمام لتجعل ملامح وعضلات كتفيها وذراعيها مفتولة، جذابة، ومتناسقة. 
وكما الفساتين بدون أكمام، تنتشر هذا العام موضة فساتين الزفاف المشكوفة الظهر لترضي أذواق الفتيات اللواتي يرغبن بفستان مميز يناسب ليلة العمر. ولكن وقبل أن يقع اختيارك على ارتداء فستان زفاف بهذا الموديل، تابعي في تقريرنا اليوم أهم التمارين السريعة والمفيدة التي ننصحك القيام بها واتباعها في حال اخترت هذا النوع من الفساتين. 4 تمارين يمكنك أيضاً القيام بها داخل منزلك باستخدام أوزان خفيفة والطابة الرياضية، والتي ستمنحك عزيزتي العروس مظهراً فائق الأنوثة وطلة ساحرة لظهرك ومنطقتك الخلفية يوم زفافك. 
 
التمرين الأول: 
إستلقي على بطنك ووجهك لأسفل كما في الصورة وذراعيك أمامك، ضعي الطابة الرياضية الكبيرة بين قدميك ثم إرفعي قليلاً صدرك للأعلى وكذلك الساقين بقدر ما تستطيعين.
 
التمرين الثاني: 
قفي بشكلٍ جانبي واخفضي رأسك صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف. إحملي الأوزان بين يديك ومدّي أولاً ذراعيك الى الأسفل ثم اثني مرفقيك وارجعيهما الى الخلف وراء ظهرك، عودي مجدداً وأنزليهما الى الوضعية الأولى ثم قومي بفتحهما هذه المرة جانباً كما توضح لك الصورة وحافظي على ظهرك ورأسك خطاً مستقيماً.
 
التمرين الثالث: 
إرتكزي على الأرض على ركبتيك ويديك، حافظي على استقامة ظهرك، وارفعي القدم اليمنى أو اليسرى واثنيها 90 درجة أولاً ثم ادفعيها ممددةً إلى الجانب وكأنك تركلين كرة كما في الصورة وبمحاذاة جسمك.
 
التمرين الرابع: 
إستلقي على الأرض وضعي القدمين هذه المرة على الكرة، مدّي الذراعين أمامك ثم إثني الركبتين وإرفعي الأرداف كلياً وبعيداً عن الأرضية كما في الصورة.