4 حركات لإطلالة رائعة في فستان زفافك بدون أكمام

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الأول

التمرين الأول

تأتي فساتين الزفاف المكشوفة الظهر أو من دون أكمام على قائمة صيحات فساتين زفاف في كل موسم. إلا أن الكثير من العرائس قد يشعرن بالخجل من مظهر الدهون والترهلات المتجمعة في الكتفين والذراعين، فيتخلين عن فكرة إرتداء فستان الزفاف الذي يحلمن به. 
 
ولكن لا داعي بعد اليوم لأن تشعري بالخجل من إطلالتك المنتظرة في ليلة العمر. إذ ستقدم إليك "هي" أهم أربعة تمارين تستهدف الجزء العلوي من جسمك، وتركزّ على جعل ملامح وعضلات كتفيك، ذراعيك وظهرك مفتولة، جذابة، ومتناسقة. 
 
والأهم من ذلك، أنه يمكنك أداء تلك التمارين في منزلك ودون الحاجة لاستخدام أي من المعدات الرياضية. لذا عزيزتي العروس، ما رأيك أن تخصصي لنفسك وقتاً قصيراً في الصباح الباكر لإدراج التمارين التالية في روتينك اليومي؟ وحتماً ستسعدين بالنتائج والفرق الذي سيظهر خلال 10-15 يوماً فقط. 
 
التمرين الأول: 
إثني ركبتيك قليلاً وارجعي مؤخرتك الى الخلف. اثني مرفقيك عند 90 درجة وقربيهما صوب صدرك، ثم قومي بإرجعهما خلف ظهرك كما تظهر لك الصورة. حافظي على استقامة الظهر والرأس خلال تأدية هذه الحركات.
 
التمرين الثاني: 
إبدأي بتمرين البلانك وحافظي على خط جسمك مستقيماً. ضعي يديك على الأرض وتحت ذقنك وشكلّي بيديك شكل حبة إلماسة Diamond. ثم قومي بالإنخفاض وقومي بتمرين الـPush-up العادي.
 
التمرين الثالث: 
إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر وارفعي أردافك قليلاً عن الأرض واستندي على كوعك وارفعي يدك الثانية في الهواء كما تظهر لك الصورة. 
 
التمرين الرابع: 
إبدأي أولاً بوضعية الـPushUp وانخفضي الى أقصى حدّ نحو الأرض. إثني مرفقيك الى الأعلى، وارتكزي على أطراف أصابع قدميك. في الحركة التالية، إرفعي قدمك اليمنى واليسرى تباعاً قليلاً عن مستوى الأرض وحافظي على الوضعية لثوانٍ معدودة.