لا تقدمّي هذه الأطعمة في حفلة زفافك

تحديد قائمة بأنواع الطعام لحفلة زفافك من أكثر الأمور التي يجب أن تنتبهي لها عزيزتي العروس خلال التحضير لمراسم حفل الزفاف. 
 
مهما كانت القائمة التي اخترتها، يبقى هناك بعض الأطعمة غير المحببة التي يفضل تجنب تقديمها في العرس لحماية فستانك أولاً والمحافظة على رقي وجمال المناسبة في الوقت نفسه.
 
ما هي أهم هذه الأطعمة؟ سنستعرضها معك في التقرير التالي. 
 
المعكرونة السباغيتي: 
من منا لا يحب الطعام الإيطالي اللذيذ والسباغيتي خصوصاً؟ رغم طعمها الرائع إلا أن أكبر مشكلة في تقديم السباغيتي ليلة زفافك هو مزيجها الذي يحتوي على صلصة الطمامم حيث يمكن أن تلطخي به فستانك الأبيض الجميل أثناء تناولك أو أن يسكب بالخطأ شخص آخر الطعام على ثوبك. 
 
الثوم:
رغم فوائده الصحية والغذائية الكثيرة والمذاق اللذيذ الذي يعطيه عند إضافته للطعام، إلا أنه ينصح بتجنبه في طعام حفلة زفافك بسبب الرائحة التي تبقى في الفم والتي يصعب التخلص منها، والإحراج الذي تسببه الرائحة أثناء تحدثك وتعاملك مع الضيوف. حافظي على نظافة فمك وجاذبيتك وابتعدي عن الثوم والأطعمة الأخرى التي تساهم بروائح الفم الكريهة. 
 
البوظة: 
لا يوجد ألذ من البوظة لتكسري بها حدة الحرارة وتستمتعي بالطعم البارد والرائع أثناء الصيف. لكن البوظة تبقى فكرة خاطئة لإدراجها ضمن قائمة أطعمة حفلات الزفاف الصيفية. فجميعنا يعلم أنها تذوب بسرعة لذا لا داعي للمخاطرة بتلطيخ ثوب زفافك أثناء تناول البوظة بشهية. 
 
أجنحة الدجاج:
صحيح أنها من أكثر الطعمة المحببة عند الضيوف، إلا أن مشكلتها أنها مليئة بالتوابل والصلصة، فمن جهة قد لا ترغبين أن يتحول عرسك الى حفلة باربكيو حيث الجميع يتناول صنفاً واحداً باستخدام أصابعهم، ومن جهة ثانية تتجنبين خطر إفساد الثوب بالصلصات. 
 
أطعمة غريبة: 
إن كنت تحبين أنواع أطباق جديدة وغريبة، هذا لا يعني أن الضيوف يشاطرونك الرأي. لا تخاطري وتقدّمي أطعمة وأطباقا غير معروفة وغريبة في حفل الزفاف وتتطلب أحياناً طرقا معينة لتناولها، فالعرس ليس المكان المناسب لاشتراك الضيوف في أذواق مجهولة بالنسبة إليهم. 
 
ما رأيك بهذه القائمة؟ وهل هناك أطعمة أخرى تضيفينها الى هذه اللائحة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.