أفضل التطبيقات لخسارة الوزن كي تكوني مبهرة يوم زفافك

Runtastic Running and Fitness

Runtastic Running and Fitness

Yoga for Weight Loss

Yoga for Weight Loss

Yoga.com Studio

Yoga.com Studio

Nike Training Club

Nike Training Club

MyFitness Pal

MyFitness Pal

Daily Yoga Fitness on the Go

Daily Yoga Fitness on the Go

Endomondo

Endomondo

MapMyFitness

MapMyFitness

7Minute Workout

7Minute Workout

إقترب موعد زفافك ولا تسعك الدنيا من الفرح... هذا ما يجب أن تشعري به عزيزتي العروس.. فهذا اليوم سوف يكون أهم يوم في حياتك، ولكن بين متابعة التحضيرات والتسوق وانشغالك بعملك، من الطبيعي أن تملكي القليل جدا من الوقت لتخصصينه للإهتمام برشاقتك أو لاتباع نظام رياضي معين. 
 
الخبر السعيد في الموضوع، أنك لست بحاجة لاشتركات في النوادي أو حرمان نفسك من الطعام أو المخاطرة بممارسة تمارين قد تؤذيك أكثر مما تنفعك..الحلّ بسيط والحلّ وفرّه لك جهازك الذكي والتطبيقات العديدة التي تملأ المتاجر الإلكترونية والخاصة بمجالي الصحة واللياقة البدنية.  
 
فهيّا تشجعي واستفيدي من الفرصة المجانية التي تمنحك إياه هذه التطبيقات للتمتع برشاقة متميزة من دون الحاجة للذهاب الى الصالات الرياضية. ما رأيك بتجربة هذه التطبيقات المميزة ومشاركتنا رأيك؟ 
 
Nike Training Club
يحقق هذا التطبيق شهرة كبيرة في متجر التطبيقات. والتطبيق بمثابة مدرب خاص يساعدك بالصوت والصورة والشرح على أداء أكثر من 100 تمرين متنوع، مع إمكانية فتح المزيد من التمارين في حال تقديمك وتجميعك لكمية معينة من النقاط. والتطبيق يقوم أيضاً بمتابعة تقدمك وتطورك، كما يقدم تمارين خاصة لكل من المبتدئين أو المحترفين. وتتراوح مدة التدريبات بين 15 الى 45 دقيقة، كما يسمح لك هذا تطبيق بتشغيل المقطع الموسيقي المفضل أثناء التمرين. وإن رغبت يمكنك تحديد منذ البداية المناطق والعضلات التي تريدين إستهدافها على سبيل المثال اليدين، البطن، القدمين ليقوم التطبيق بإنشاء خطة واضحة لهذه المناطق بالتحديد تتبعينها على مدى أسابيع لكي تكوني عروساً مبهرة في ليلة زفافك. 
وعلى آيفون 
 
MyFitness Pal
إن كنت تريدين مراقبة عدد السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة التي تتناولينها يومياً، فهذا التطبيق يساعدك ويقدم اليك قائمة ضخمة ومتجددة بأسماء وأنواع الأطعمة المناسبة لوزنك وعمرك وجنسك وحالتك الصحية، وعلى وصفات يومية دقيقة لتحقيق هدفك أو حتى مجرد الحفاظ على وزنك الحالي، كما يتابع تطور حالتك مع النصائح المقدمة يومياً من الموقع.
 
7Minutes Workout
تطبيق أكثر من رائع عزيزتي وهو لا يتطلب أي معدات، إذن بسهولة يمكنك متابعته في أي وقت وأي مكان. يساعدك التطبيق على المواظبة على ممارسة الرياضية بشكل يومي حيث يقدم لك تمارين رياضية عليك ممارستها في سبع دقائق فقط بشكل مميز حيث يظهر شكل كرتوني يشرح كيفية عمل التمرين بالإضافة للوقت اللازم لممارسة كل تمرين مع إمكانية استعراض كل تمرين على حدى. ستتفاجئين حقاً بالنتيجة الملموسة الذي يقدمها التطبيق وأفضل جزء أنه مجاني بالكامل. فما رأيك بتجربته على آيفون ، أندرويد 
 
MapMyFitness ، Endomondo، Runtastic Running and Fitness 
من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها لمتابعة لياقتك البدنية إذ توفر هذه التطبيقات الثلاث مزايا رائعة لمحبي ممارسة الرياضة الخارجية من خلال قياس سرعة المشي وعدد السعرات الحرارية المحروقة. وتقوم التطبيقات بحساب الزمن والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية خلال ممارسة الرياضة، وبإنشاء خريطة لمسار خطواتك، وتحديد مسافة معينة كهدف وعند الوصول لها سوف ينبهك الهاتف عند تحقيق هدفك بالمدرب الصوتي. إضافة الى مشاهدة كل التمارين الذي قمت بها، والحصول على رأي المدرب الصوتي عن كل كيلومتر تقطعينه.
 
لتحميل هذه التطبيقات، إنقري على الروابط التالية: 
 
Yoga.com Studio، Daily Yoga Fitness on the Go، Yoga for Weight Loss
تشعر العروس قبل زفافها بالضغوطات والتوتر والإجهاد، وبما أن اليوغا يملك العديد من الفوائد الصحية للمساعدة على الإسترخاء والتغلب على الإجهاد اليومي، ننصحك بتجربة التطبيقات التالية المجانية المثالية والتي تتضمن فيديوهات عديدة مفيدة من وضعيات اليوغا لكافة المستويات. 
 
Yoga.com Studio متوفر على متجر أندرويد 
Daily Yoga Fitness on the Go ( آيفون  أندوريد  ويندوز فون )
Yoga for Weight Loss متوفر على أندرويد