أفضل 5 عصائر مطهرة للجسم قبل الزفاف

Ritual Cleanse

Ritual Cleanse

Urban Remedy

Urban Remedy

Love Grace

Love Grace

juice press

juice press

Cooler Cleanse

Cooler Cleanse

إذا كنتِ تبحثين عن انطلاقة لنظام غذائي خاص بك قبيل الزفاف لينظف بشرتك أو يحافظ على وزنك من الزيادة ، فعليك تجربة العصائر المطهرة للجسم لمساعدتك للوصول للشكل المناسب.
 
ونقدم لكِ بعضا من أفضل العصائر المطهرة التي يمكنك تناولها قبل الزفاف مثل:
 
Cooler Cleanse : وهو عصير جيدا جدا للعروسة الجديدة التي تريد عصير مطهر لسموم الجسم يشعرها بالسعادة وليس كعقاب بالنسبة لها، وهو عبارة عن مزيج من عصير الخضروات الحلوة مثل اللفت والسبانخ والجرجير والبقدونس والتفاح ويعتبر من أفضل العصائر الخضراء المعبأة، خصوصا لوجود الجرجير وهو يساعد على الهضم، وينقي الدم، وينشط، ويقوي الجسم، وكذلك البقدونس وهو عشب مدر للبول، وهام للكلى ومشاكل الجهاز البولى واحتجاز الماء,
 
Urban Remedy : ويعتبر مفضل لمدمني الطعام ويأملون لإعادة تأهيل البشرة المعرضة للإختراق، ويحتوي على الكثير من الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني مثل الهندباء وجذر الأرقطيون ويذور الشيا والتوت، حيث يساعد على إنخفاض نسبة السكر بالدم، ومعروف أن التوت قلوي التأثير، وهو يغسل الكلى والمسالك ويزيد القابلية لتناول الطعام.
 
Love Grace: وهو مناسب جدا لمحبي الحلويات الذين يشعرون بالجوع خلال عملية التطهير وهو يعتبر مزيج من بذور الكتان وعصير الشيكولاتة وعشب البحر، حيث تستعمل بذور الكتان للامساك وقرحة المعدة والاثني عشر وحصوات والتهابات الجهاز البولي وهو ملين ومدر، ما يجعله منظف طبيعي للجسم.
 
Ritual Cleanse : مناسب جدا لممارسي الرياضة لأنه يحتوي على ما يكفي من البروتين والسعرات الحرارية، ومناسب جدا بعد ممارسة التمارين اليومية، فهو مكون من الفراولة والتفاح والليمون والجزر والبطيخ، حيث يعد البطيخ الدواء الطبيعي لأمراض الكلى، فهو مدرّ للبول، ويساعد على إذابة الحصى، ويمكن أن نستعيض بالبطّيخ عن الأدوية التي تحتوي على مواد كيميائة ضارة للصحة.
 
Juice Press : يعتبر أفضل للأشخاص الصعب إرضائهم في الأكل فهو مزيج من الجزر والبطاطا الحلوة والتفاح ويحتوي على فيتامين أ، وأهمية التفاح هنا أنه يحتوي على البكتين وهو يقلل من معدلات الكوليسترول في الدم ويقي من أمراض القلب والأوعية، كما يقي من الأمراض التي ترتبط بعملية الأيض في الجسم وهو مفيد للأمعاء.
 
نشير أخيرا إلى أن وقت العروس الضيق، وشعورها بالتوتر يجعل العصائر الغذائية هذه أنسب الأمور لها، فإلى جانب كونها مطهرة للجسم، فهي مغذية للغاية وتساعد العروس في إضفاء نضارة إلى بشرتها.