كيف تحصلين على مظهر مذهل يوم زفافك؟

ممارسة اليوغا.

ممارسة اليوغا.

 قائمة طعام صحية

قائمة طعام صحية

 امرأة ترتدي أساور اللياقة البدنية.

امرأة ترتدي أساور اللياقة البدنية.

Can Sleep

Can Sleep

هناك الكثير من النصائح إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شكل ومظهر مذهل في يوم زفافك، فكل عروس تحلم أن تكون مثل الأميرات في يوم زفافها، وأن تحصل على جسد عارضات الأزياء الممشوق، لكي تتمتع بيومها الكبير بمزيد من البهجة والمرح.
 
سوف نقدم لكِ بعضا من هذه النصائح:
 
1-عليك عمل قوائم طعام صحية لكي لا تزيدي في الوزن أو يؤثر ذلك على النظام الغذائي لضيوفك الذين يتبعون حميات غذائية، فهناك المشويات والدجاج الساتيه وحلوى الأناناس المشوي مع الزبادي قليل الدسم والعسل وغيرها من المأكولات التي تساعد على إنقاص الوزن.
 
2-عليك أيضا تناول الطعام كل أربع ساعات للحفاظ على الطاقة والتمثيل الغذائي بسرعته القصوى، حيث يمكنك تناول الوجبات الخفيفة البسيطة كشرائح الكمثرى أو التفاح مع زبدة اللوز، فزبدة اللوز تساعد على إبقاء مستويات السكر في الدم مستقرة، وكذلك الفلفل والحمص حيث يحتوي على فيتامين C المرتبط لخفض مستويات التوتر.
 
3-عليك استخدام أساور اللياقة البدنية التي تساعدك على معرفة أدائك اليومي وحرق السعرات الحرارية ومتابعة رحلة اللياقة البدنية.
 
4-عليك التدريب على ممارسة اليوغا، فالإجهاد يؤثر على محيط خصرك مما يسبب زيادة إفراز الكورتيزول، وهو الهرمون الذي يزيد الدهون في البطن، الإجهاد يمكن أن يسبب الأرق و الحرمان من النوم يمكن أن يسبب زيادة في الشهية وهرمون الجوع، وللتخفيف من الإجهاد أثناء التخطيط لحفل الزفاف، عليك ممارسة اليوغا مرة واحدة على الأقل بالأسبوع.